fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

مواجهة يخشها الخطيب ويتمناها أوروبية.. فرمان عاجل من رئيس الأهلي لموسيماني

خسر فريق الأهلي لكرة القدم فرصة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية المقام حاليًا بدولة الإمارات، بعد الخسارة أمام بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين.


وتأهل الأهلي بعد الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد في دور ربع النهائي، ليلاقي بالميراس قبل نهائي المونديال، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آل نهيان بدولة الإمارات.

 

وينتظر الأهلي الخاسر من مواجهة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي غدًا الأربعاء، للعب على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والحصول على الميدالية البرونزية.



ويتمنى الأهلي تكرار سيناريو العام الماضي والحصول على الميدالية البرونزية، بعد ضايع فرصة التأهل لنهائي مونديال الإندية للمرة الثانية على التوالي.




الخطيب يخشى مواجهة تركي آل شيخ

ويخشى الأهلي مواجهة فريق الهلال السعودي في مباراة المركزين الثالث والرابع، إذا خسر بطل آسيا أمام تشيلسي غدًا الأربعاء، نظرًا للقوة التي يتمتع بها “الزعيم” والدعم الكبير اللذي يلاقيه الفريق من رئيس هيئة الترفية السعودي المستشار تركي آل الشيخ.


ولدى فريق الهلال هجوم مرعب والمكون من ايجالو بيريرا، وموسى ماريجا، سال الدوسري، فضلًا عن البدلاء سواء البيروفي كاريلو أو البرازيلي الوافد الجديد ميتشايل.



واستطاع الهلال الفوز على الجزيرة الإماراتي في مباراة ربع نهائي المونديال بنتيجة ثقيلة 6/1 وهي لم تحدث كثيرًا في مونديال الأندية، مما يؤكد على قوة الفريق السعودي.




ويتمتع فريق الهلال بظهيرين دوليين مميزين في المنتخب السعودي وهم سعود عبد الحميد، والبريك، كما لديهم في وسط الملعب كنو يتمتيز بالصلابة الدفاعية، وصانع الألعاب والمحرك الرئيسي للفريق سلمان الفرج.



ويتمنى الخطيب خسارة تشيلسي أمام الهلال ومواجهة بطل دوري أبطال أوروبا، أفضل بكثير من مواجهة الهلال السعودي الذي سيحارب للفوز على الأهلي وإلحاق الهزيمة الثانية بها في مونديال الأندية.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن الخطيب طلب من بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، ضرورة تدريب وتحضير لاعبين أقوياء قادرون على مواجهة تشيلسي أو الهلال على وجه الخصوص.





وأكدت المصادر أن الخطيب منزعج للغاية من أداء الأهلي في مباراة بالميراس، وأن الفريق كان قادرًا على الفوز والتأهل للنهائي، لكنه شدد على موسيماني عدم الغرور أمام المنافس في مباراة المركز الثالث واللعب بحرص شديد من أجل الفوز.



ويلعب الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم السبت القادم في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات مونديال الأندية المقام في دولة الإمارات.

شاهد أيضاً

الأهلي “يؤدب” بيراميدز ويحرمه من صفقة جديدة في الصيف

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي ضربة قوية إلى صفوف فريق بيراميدز، وذلك في …