fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الهلال السعودي سلاح الأهلي لتخطي عقبة فلامنجو البرازيلي وحصد المركز الثالث

استئناف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم بدون راحة، استعداداً لمواجهة فلامنجو البرازيلي، في المباراة التي لا ترغب القسمة على اثنين، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحصول على المركز الثالث، بعد فشل الفريق في الصعود إلى الدور النهائي، بعد الخسارة من ريال مدريد، مساء أمس الأربعاء، في الدور نصف النهائي.

وخسر الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، مباراته بالأمس أمام ريال مدريد، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بمدينة الرباط، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، حيث نجح الفريق الأحمر، في تقديم مباراة جيدة، بجانب اللقاء العالمية، الذي قدمه الفريق الأحمر، حيث لفت انظار جميع الصحف العالمية.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين صباح اليوم، من أجل الحديث عن المباراة المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أنه سيخوض مواجهة قوية أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، حيث درس نقاط القوة والضعف لدى الفريق، خلال الساعات الماضية، وعرضها على الاعبين، وطالبهم بضرورة التركيز خلال المباراة، واغلاق صفحة ريال مدريد.

وتسلم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني من جهازه المعاون، حيث شهد التقرير الفني مباراة الهلال السعودي أمام فلامنجو البرازيلي، حيث توقف الأهلي على أبرز نقاط القوة والضعف خلال اللقاء، من أجل حصد البرونزية الثالثة على التولي.

إقرأ أيضاً 

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

سيف زاهر: الشحات قدم مواجهة تاريخية وهذا أقل لاعب في الأهلي.. والمغاربة كانوا مع ريال مدريد

رسمياً.. كولر يضيف عبد الرحمن رشدان ومحمود كهربا والصفقات الجديدة في القائمة الأفريقية

لماذا قرر كولر ضم بديل علي معلول الموهوب ورفض تواجد أحدث الصفقات في القائمة الأفريقية؟

هل يعاقبه مارسيل كولر؟..محمد شريف يخالف تعليمات السويسري ويستفز جماهير الأهلي

كيف علق أحمد عيد عبد الملك على هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد وقرار تهديد كهربا؟

أيمن يونس: مارسيل كولر أسوأ حاجة في لقاء ريال مدريد.. وأفشة هدم المعبد على الأهلي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فلامنجو البرازيلي، في الساعة الخامسة والنصف مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد طنجة، ضمن منافسات المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …