fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الوافد الجديد يطيح بثنائي الاهلي من تشكيل لقاء السوبر المحلي

لا صوت يعلو داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوق صوت مواجهة فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على لقب بطولة السوبر المصري.

وخاض المارد الأحمر مباراة ودية أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات، وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

وهناك تفكير قوي من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الاعتماد على خدمات الوافد الجديد لويس ميكيسوني في التشكيل الأساسي خلال لقاء السوبر المحلي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود اتجاه من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني نحو الاعتماد على مشاركة المحترف الموزمبيقي ومنحه الفرصة مبكرا.

ومن المقرر أن يشارك لويس ميكيسوني على حساب الثنائي محمود كهربا وطاهر محمد طاهر في مركز الجناح.

في الوقت الذي يتمسك خلاله المدير الفني للقلعة الحمراء بمشاركة حسين الشحات في التشكيل الأساسي، في ظل ثقته في امكانيات اللاعب، بعد أن
خاض الفريق مباراة ودية أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات في الدقائق الآخيرة من عمر الشوط الأول.

تابع ايضا..

الإسماعيلي يضم الثنائي الموهوب من الاهلي بالعلاقات.. وحقيقة مقلب النقاز في الزمالك

 


وجاءت قائمة الأهلي التي ستخوض مواجهة طلائع الجيش على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق”.

 ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي”.

 وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني
.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في السوبر المصري، ويعقبه خوض مباراة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر يوم 25 من الشهر الجاري
.

 

شاهد أيضاً

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق …