fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الوكلاء يرسمون ملامح الصفقة الأوروبية للأهلي في الصيف وموسيماني يصدر قراره

يسعى وكلاء اللاعبين إلى طرح الصفقة المميزة على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي للبت فيها خلال الفترة المقبلة بالانتقالات الصيفية قبل زحام الأندية الأخرى، خاصة أن اللاعب بات يحق له الانتقال الحر بدون قيود.

ويرغب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الحفاظ على قوام الفريق خلال الفترة المقبلة، وأن يدعم الفريق بعدد وافر من النجوم على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية في ظل الرغبة الماسة للجميع أن يحقق الفريق إنجازات تاريخية قوية.

الجزائري فريد بولاية لاعب ميتز الفرنسي أصبح على قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي من جانب العديد من الوكلاء والوسطاء الذين يرغبون في ترشيح لاعبيهم للرحيل إلى القلعة الحمراء.

وشدد مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي على أن الجزائري صفقة مجانية قوية، وهو لاعب ليس رأس حربة ولكنه يلعب تحت رأس الحربة ويتمتع بامكانيات مميزة للغاية.

وأوضح المصدر، أن ما تم ترديده خلال الساعات القليلة الماضية، بأن اللاعب سوف ينضم إلى النادي الأهلي كلام عار تماماً عن الصحة، وأنه في الحقيقة على رادار الفريق، وجاري البحث والمتابعة لمعرفة الموقف النهائي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

إقرأ أيضأً:

المشاهدة في بيتك.. جماهير الأهلي في نشوة السعادة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد صدور هذا القرار

ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حسم أي من الصفقات الرسمية أو المعارين، وذلك بسبب الرغبة القوية الخاصة بالتركيز في مباراة نهائي إفريقيا المقررة مساء الإثنين في دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر، إلى أن وكلاء اللاعبين هم من يطرحوا هذه الصفقات، وأن اللاعب أصبح الآن حراً في تعاقده مع الفريق الأحمر، بدون أية تكاليف إضافية على الفريق الكروي الأول إذا تم التعاقد معه.

ويريد النادي الأهلي يكون موسم الانتقالات الصيفية مميزاً، وأن يحقق العديد من النجاحات الكبرى في الصفوف، خاصة بعدما استطاع أن يحصل على توقيع المغربي أشرف بن شرقي وأحمد عاطف مهاجم فيوتشر إف سي.

يذكر أن النادي الأهلي يخطط لأن يستغنى عن عدد من اللاعبين، وذلك من أجل الإبقاء على المميزين الآخرين الذين يرى أنها سوف يفيدون الفريق على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …