fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

المشاهدة في بيتك.. جماهير الأهلي في نشوة السعادة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد صدور هذا القرار

تلقى عشاق جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشرى سعيدة قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، يوم الإثنين المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأعلنت قناة الرياضية TNT التابعة للشركة الوطنية المغربية للإذاعة والتلفزيونية، عن إذاعة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، يوم الإثنين المقبل.

وأكدت القناة، أنها سوف تنقل المباراة بشكل مباشر عبر قنواتها على القناة المفتوحة، لكل عشاق الفريقين في كل أنحاء إفريقيا.

ويأتي قرار القناة، ليزف بشري سارة للجماهير في كل مكان، في ظل وجود صعوبات بمشاهدة المباراة عن طريق القنوات المشفرة، ومتابعة المباراة من المنازل.

وكانت بعثة المارد الأحمر وصلت مساء أمس إلى الدار البيضاء، من أجل مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ضد الوداد المغربي بالمباراة المقرر لها يوم 30 مايو الجاري.

إقرأ أيضًا:

قرار جديد.. رد فعل أحمد عبد القادر يشعل معسكر الأهلي في الدار البيضاء

وفضل موسيماني ضم قائمة اللاعبين بشكل كامل التي سافرت المغرب وجاءت كالآتي:

“محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا”.

وخاض المارد الأحمر مرانه الأول، أمس على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، بعدما تفقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، عددا من ملاعب التدريب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب، لتحديد ملعب المران قبل وصول بعثة الفريق.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين من أجل منحهم بعض التعليمات الفنية، قبل المباراة المرتقبة.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ينافس الأحمر على لقبها الحادي عشر فيما يأمل الوداد في تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …