fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

القصة لم تنتهي بعد| الأهلي يفضح كاف على الملأ بعد شبهة التواطؤ مع الوداد

يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الاستسلام وذلك بعد الظلم الكبير الذي تعرض له الفريق الأحمر من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

 



واستقر محمود الخطيب على موقفه الذي هدد به الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من خلال إقامة مؤتمر عالمي لكشف ما حدث من تخبط وقرارات لا تحقق مبدأ تكافؤ الفرص وذلك بعد اختيار ملعب مركب محمد الخامس لإقامة المباراة النهائية رغم تأهل الوداد المغربي.

 

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

حذر منها الخطيب وهدد بقلب الطاولة في الدار البيضاء| تهديد أهلاوي جديد

 

 

 

التوقيع تم.. 3 صفقات حسمها أمير توفيق قبل لقاء الوداد والرابعة في الطريق رسميا

 

 

 

يلا يا عاطف.. فيوتشر يمهد ويطلب “شنطة” صفقات من الأهلي رسميا في الصيف

 

 

 

 

رسميا.. الأسد ينضم إلى الأهلي عقب موقعة الوداد المغربي

 

 

 

 


وفوض رئيس القلعة الحمراء أعضاء مجلسه والمنظومة الإعلامية بالتحضير والترتيب للمؤتمر لكشف ما حدث من فساد وشبهات تزيد من الشكوك قبل المواجهة الحاسمة القادمة.

 

 

 

 


في الوقت الذي استقر النادي الأهلي، على خوض معركة جديدة امام المحكمة الرياضية وذلك للطعن على قرار تأييد إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس.

 

 

 


وتسيطر حالة من الغضب داخل المجلس الأحمر، وذلك بعد أن منح الاتحاد الأفريقي، فريق الوداد المغربي بعض القرارات وذلك من أجل السيطرة على النسبة الأكبر لعدد الجماهير، بالتزامن مع تمسك الفريق المغربي بمدرجات الثالثة شمال وهو ما جعل هناك غضب كبير من جانب الإدارة الحمراء.

 

 

 

وتنطلق المواجهة النهائية بين الأهلي والوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس في تمام الساعة التاسعة مساء وسوف ينقل اللقاء عبر بي إن سبورت القطرية.

 

 

 

وتأهل المارد الأحمر إلى المواجهة النهائية وذلك بعد اقصاء فريق وفاق سطيف الجزائري، في حين تأهل بطل المغرب للنهائي بعد تخطي بترو أتليتكو الأنجولي في الدور نصف النهائي.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …