fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

قرار جديد.. رد فعل أحمد عبد القادر يشعل معسكر الأهلي في الدار البيضاء

قبل أيام قليلة على المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي، تلقى أحمد حمدي عبد القادر حدثا هاما في الساعات الماضية، خلال تواجده في معسكر المارد الأحمر في الدار البيضاء وذلك قبل خوض المواجهة النهائية.

 

 

 



وتقام المباراة النهائية بين الأهلي والوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري وذلك على ملعب مركب محمد الخامس في تمام الساعة التاسعة مساء وسوف ينقل اللقاء عبر بي إن سبورت القطرية.

 

 

 


-رد فعل أحمد حمدي عبد القادر يشعل معسكر الأهلي في الدار البيضاء

 

 

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الساعات الماضية، قد شهدت تواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال مع أحمد حمدي عبد القادر وذلك من أجل التأكيد على تواجده في معسكر الفراعنة المقبل.

 

 

 

 

وأبلغ مصدر مطلع في جهاز إيهاب جلال، أحمد حمدي عبد القادر بترقب الجهاز الفني للفراعنة الاعتماد على خدماته وذلك في ظل الأداء الفني المميز الذي يقدمه مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

 

شاهد ايضا..

 

 

التوقيع تم.. 3 صفقات حسمها أمير توفيق قبل لقاء الوداد والرابعة في الطريق رسميا

 

 

يلا يا عاطف.. فيوتشر يمهد ويطلب “شنطة” صفقات من الأهلي رسميا في الصيف

 

 

 

 

وجاء تواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر، مع أحمد حمدي عبد القادر، ليزيد من حماس نجم القلعة الحمراء، وذلك قبل خوض المواجهة الصعبة والهامة أمام بطل المغرب يوم الإثنين المقبل.

 

 

 

 

ويعتبر أحمد حمدي عبد القادر من العناصر الهامة التي تصنع الفارق في صفوف النادي الأهلي، تحت قيادة بيتسو موسيماني حيث يتميز بالمهارة والسرعة والقدرة على اللعب بشكل جماعي وفردي بشكل رائع.

 

 

 

-عبد القادر يتفوق على محمد مجدي أفشة

 

 

 

 

وأصبح أحمد حمدي عبد القادر يشارك بشكل مستمر  وذلك على حساب محمد مجدي أفشة حيث يمنحه بيتسو موسيماني كل الصلاحيات الفنية في الفترة الماضية.

 

 

 

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال عن قائمة الفراعنة وذلك عقب مواجهة الأهلي والوداد المغربي.

 

 

 

 

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا واثيوبيا وذلك في الجولتين الأولى والثانية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 والتي من المقرر أن تقام في دولة كوت ديفوار.

 

 

 

 

وتقام المواجهة الأولى أمام منتخب غينيا يوم 5 يونيو في القاهرة، في حين من المقرر أن تقام المواجهة الثانية أمام اثيوبيا في مالاوي وذلك يوم 9 يونيو المقبل.

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …