fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

يلا يا عاطف.. فيوتشر يمهد ويطلب “شنطة” صفقات من الأهلي رسميا في الصيف

حدد جهاز الكرة في صفوف فريق فيوتشر إف سي، مجموعة من الصفقات الهامة للتعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدا من النادي الأهلي.

 

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود اهتمام قوي من جانب فريق فيوتشر في مواصلة البناء على الايجابيات من خلال البحث عن ضم مجموعة من الصفقات القوية وتحديدا بعد اقتراب الفريق من التواجد بالكونفيدرالية خلال النسخة المقبلة.

 

 

 


ويرغب فيوتشر في ضم هذه العناصر من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة “حسام حسن ورامي ربيعة ومحمود كهربا وصلاح محسن”.

 

 

 

وتأتي رغبة فريق فيوتشر إف سي في حسم هذه الصفقات من القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بالتزامن مع رغبة النادي الأهلي القوية في التعاقد مع احمد عاطف مهاجم الفريق المعار من وادي دجلة، وتحديدا بعد استقرار إدارة فيوتشر على تفعيل بند الشراء مقابل 18 مليون جنيه.

 

 

 

 

وكان حسام حسن قد خرج من حسابات بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية وذلك لأسباب فنية، حيث لا يعتمد عليه المدير الفني للقلعة الحمراء بشكل أساسي.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

التوقيع تم.. 3 صفقات حسمها أمير توفيق قبل لقاء الوداد والرابعة في الطريق رسميا

 

 

 

الكشف عن الضحايا الـ3 لصفقة تعاقد الأهلي مع أشرف بن شرقي

 

 

 

في الوقت الذي أصبحت خلاله فرصة رامي ربيعة في المشاركة بالمباريات مع القلعة الحمراء صعبة للغاية، وتحديدا بعد عودة المغربي بدر بانون من الإصابة، بالتزامن مع جاهزية محمود متولي للمشاركة في المباريات مع محمد عبد المنعم وأيمن أشرف وياسر إبراهيم.

 

 

 

 


ويعتبر صلاح محسن من العناصر المرشحة بقوة لعدم البقاء مع الفريق الأحمر في الصيف المقبل، وذلك في ظل اهتمام فريق فيوتشر إف سي بخطوة ضمه، بالتزامن مع عدم اعتماد بيتسو موسيماني على اللاعب وتحركه لضم صفقة جديدة في الشق الأمامي خلال الصيف المقبل.

 

 

 


نفس الأمر ينطبق على محمود كهربا حيث رغم عودته للتدريبات وموافقة بيتسو موسيماني بعد انتهاء إعارة اللاعب مع هاتاي التركي، ولكن قد يفكر اللاعب في خوض تجربة جديدة حال شعوره بعدم وجود نية من جانب المدير الفني بالاعتماد على خدماته في الفترة المقبلة.

 

 

 

 


وجاءت مطالب فريق فيوتشر إف سي لضم بعض الصفقات من صفوف النادي الأهلي، لتفتح الباب بقوة امام النادي الأهلي لحسم التعاقد مع أحمد عاطف في فترة الانتقالات المقبلة وذلك في ظل الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب في الفترة الماضية.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي والاتحاد السكندري.. كولر يُطيح بالقائد من أجل عيون “الزجاجي”

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام نظيره الاتحاد السكندري، التي …