fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

انتقالات يناير| أون تايم سبورت تكشف عن الصفقة الأولى داخل الأهلي

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب و شركة الكرة التي يترأسها عدلي القيعي طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي طلب التعاقد مع عدد من اللاعبين على مستوى الشق الهجومي لتعزيز الخط الأمامي للفريق الأحمر حيث يرغب في التعاقد مع جناح أيسر وصانع ألعاب بجانب مٌهاجم صريح.

وبدأ النادي الأهلي البحث بقوة في الفترة الحالية على لاعبين ذو العيار الثقيل لضمهم في الميركاتو الشتوي المقبل خاصةً على مستوى الأجانب حيث يقترب المارد الأحمر من التوقيع مع مهاجم أجنبي فوق السن واخر تحت السن في الشتاء القادم.

6 مشاهد فى مران الأهلي.. التركيز على المهارات الفردية ومشاركة تدريجية  لديانح - اليوم السابع

أون تايم سبورت تكشف عن صفقة النادي الأهلي المٌحتملة

وفي ذات السياق أكد محمود بداروي الإعلامي بقنوات “أون تايم سبورت” الفضائية أن النادي الأهلي في طريقيه لضم صفقتين مدويتين في الشتاء القادم لتعزيز صفوف المارد الأحمر ومواصلة عروضه القوية في بطولة الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

وقال محمود بدراوي في تصريحات متلفزة “الأهلي استقر على ضم مهاجم أجنبي من العيار الثقيل في انتقالات يناير”.

وأضاف في حديثه” هناك تفكير كمان في ضم صفقات تحت السن للاعبين أجانب”.

كان النادي الأهلي قد اكتفي في الميركاتو الصيفي الماضي بالحصول على خدمات الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم مقبلة قابلة للتجديد لموسم اخر.

ودخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي هذا الموسم بقائمة مكونة من :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …