fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

انتقده كلوب.. تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

أسند الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، مباراة الأهلي والزمالك، إلى طاقم تحكيم بولندي، من أجل إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

ويدير البولندي سيمون مارسينياك، مباراة الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين، مساء يوم الخميس المقبل، حيث تواصل الاتحاد إلى اتفاق نهائي معه، بطاقم تحكيم بولندي من أجل إدارة لقاء القطبين، بعد طلب مجلس إدارة الناديين بضرورة احضار حكام أجانب، لتلك المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

واجه الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، العديد من الانتقادات في مسيرته التحكيمية، لاسيما من كلوب والإنجليز والروس، بعد ان ادار عدد من المباريات الأوروبية، في دوري الأبطال، حيث تعرض للنقد الفني أكثر من مره.

وكلف البولندي سيمون مارسينياك، لإدارة مباراة الهلال والنصر السعودي، من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، ببطولة كأس الملك، في لقاء شهد جدل تحكيمي كبير، وانتقادات عديده من الجماهير لهذا الحكم.

ويمتلك الحكم البولندي خبرة واسعة في إدارة المباريات الدولية، إذ نال الشارة من “فيفا” في 2011، حيث شارك في تحكيم نهائيات كأس العالم، بجانب إدارته لعدد من المباريات في دوري أبطال أوروبا، وقيادته لمواجهة ريال مدريد وأتليتكو في السوبر الأوروبي.

وفي نفس السياق، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتصحيح الأوضاع، ومصالحة الجماهير الحمراء، بعد نزيف النقاط التي يتعرض له الفريق الأحمر في الدوري الممتاز، وفقدانه الزحف نحو القمة، عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الأحمر، بهدفين دون رد، من بيراميدز، في أخر مباراة خاضها الفريق قبل مواجهة الزمالك.

ويسعى ريكاردو سواريش، لمعالجة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين خلال مواجهة بيراميدز، حيث أبدى البرتغالي غضبه الشديد تجاه اللاعبين عقب انتهاء المباراة، بسبب الخسارة وعدم الظهور بشكل جيد أمام الفريق السماوي، وعدم اتباع تعليماته الفنية طوال الـ90 دقيقة.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …