fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

رد صادم وغير متوقع.. اتحاد الكرة يعلق على امكانية طرد الأهلي ومشاركة بيراميدز في دوري الأبطال

شهدت خلال الساعات الماضية، عدد من التقارير الصحفية، التي تشير إلى وجود بوادر أزمة بين اتحاد الكرة، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية النسخة المقبلة والتي أرسلها اتحاد الكرة، حيث أكدت عدد من التقارير تراجع الاتحاد الإفريقي عن اعتماد الاسماء المرسلة.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن الفرق التي ستشارك في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بناء على نتائج الدوري الأول، والتي منت الأهلي والزمالك الافضلية للمشاركة في دوري الأبطال بجانب تواجد بيراميدز وفيوتشر، في صراع الكونفدرالية.

ونفت مصادر مسؤولة، ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن أرسل نادي بيراميدز، خطاب إلى اتحاد الكرة والاتحاد الإفريقي، للمطالبة بالتواجد في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بدلا من الأهلي، عقب الفوز الاخير على الفريق الأحمر بهدفين دون رد، والانفراد بالمركز الثاني في جدول الترتيب، حيث أكدت المصادر انه لا يوجد مثل هذه الانباء التي ترددت، وسنشارك في الكونفدرالية الموسم المقبل.

وأرسل اتحاد الكرة خبر موجه إلى بعض الصحفيين بشأن تلك الأزمة للرد على التقاير الأخبارية التي انتشرت صباح اليوم: “اخترنا الزمالك والأهلي للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وبيراميدز وفيوتشر للكونفدرالية وفقا لنتائج الدور الأول لأن هذا هو الأقرب للعدالة، لو تم تحديد الأندية وفقا لترتيب جدول الدوري يوم 10، لكان ذلك ظلما للأهلي لوجود مباريات مؤجلة له”.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، انه حتى الان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لم يخاطب الأهلي بشأن اجراء اي تعديل، بجانب اتحاد الكرة، الذي لم يرسل لنا اي خطاب في هذا الامر، وسنخوض بطولة دوري الأبطال النسخة المقبلة، والدوري مازال في الملعب، واللاعبين قادرون على حصد البطولة.

شاهد أيضاً

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة مثيرة بشأن هدف موديست في بلدية المحلة ويصدم الجميع

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، بجانب تحليل العديد من النقاد والرياضيين، …