fbpx
السبت , 4 مايو 2024

“ينصف الأهلي”..رد ناري من اتحاد الكرة على بيراميدز بسبب دوري الأبطال

رد مسؤلو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام على خطاب نادي بيراميدز بخصوص طلبه المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بدلاً من النادي الأهلي بإعتباره محتلاً المرتبة الثانية بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

وأكد مسؤولي الجبلاية لبيراميدز أنه تم إرسال خطاب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 10 يوليو الحالي من أجل تحديد الأندية المصرية الأربعة المشاركة في النسخة المقبلة للبطولات الإفريقية.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر في الدوري المصري اليوم - الأسبوع

وقال مسؤلو الاتحاد أن الخطاب المرسل إلى كاف تضمن ترشيح ناديي الزمالك والأهلى للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا،بينما يخوض ناديي بيراميدز وفيوتشر منافسات الكونفيدرالية الإفريقية.

وأضاف مسؤلو اتحاد الكرة أن كاف لم يطلب معايير واضحة لكي يتم اختيار هذه الأندية الأربعة كما لم يتم الاعتراض على الاختيارات كما تزعم بعض الأنباء.

الأهلي وبيراميدز.. عقدة موسيماني تتحدى أحلام الصدارة

وانهى اتحاد الكرة الجدل بخصوص الخطاب المرسل للكاف يوم 10 يوليو حيث أكدوا أن هذا الأمر تم من منطلق تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية ليصبح الجميع قد خاض كافة مباريات الدوري الأول.

وفي حال اختيار الأندية بعد نهاية الشهر الحالي سيكون ظلماً للنادي الأهلي بسبب وجود مباراتين مؤجلتين له على عكس باقي الأندية المنافسة.

شاهد أيضاً

عودة عدو كولر.. تغيرات نارية في تشكيل الأهلي استعدادا لمواجهة الجونة

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه …