fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

انفراد.. الأهلي يرفض بيع بواليا إلى مالاتيا سبور وسر إعلان الصفقة

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن رفض بيع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى مالاتيا سبور التركي، بشكل نهائي.

 

 

وكان النادي الأهلي أعلن عبر موقعه الرسمي خلال الساعات الأخيرة، عن انتقال بواليا إلى مالاتيا سبور التركي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي”AhlyNews”، أن مالاتيا سبور كان يرغب في التوقيع مع اللاعب بصفة نهائية وليس إعارة، وهو ما رفضه النادي بشكل رسمي.

 

 

وتابع: “الأهلي يؤمن بقدرات مهاجمه ولا يرغب في التخلص منه بشكل نهائي، حتى يتم متابعة مستواه في الإعارة ومن ثم استعادته حال طلب المدير الفني، لذلك تم الاكتفاء بالإعارة فقط على أن يتم تقييم الأمر مع نهاية الموسم”.

 

 

وأضاف: “غياب اللاعب عن التوفيق مع الأهلي هذا الموسم، جاء بسبب عدم التجانس والتأقلم بشكل سريع، ولكن هو يمتلك قدرات كبيرة”.

 

 

واختتم: “الأهلي يسعى لمتابعة لاعبه في فترة الإعارة، من أجل معرفة قدراته والحصول على مشاركة أكبر، وفي حال عدم إقناع الجهاز الفني بعودته سيتم رحيله نهائيًا”.

 

 

وكان اللاعب تلقى عرضين من جانب أحد أندية الدوري الإماراتي بجانب نادي أبها السعودي، للتوقيع معه إلا أن اللاعب رفض العروض وفضل العرض التركي.

 

 


ومن المنتظر أن يغادر بواليا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الخضوع للكشف الطبي في ناديه الجديد وتوقيع عقود الانتقال.

 

 

وخرج بواليا من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الموسم الماضي وطالب رحيله على سبيل الإعارة.

 

 

كما جاء رحيل اللاعب بعد التعاقدات الأخيرة التي نجح النادي في إبرامها وهي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري.

 

 

ويتواجد الفريق في فترة راحة سلبية بالوقت الحالي، حيث حصل اللاعبين على إجازة لمدة 7 أيام عقب نهاية الموسم الماضي.

 

 

وخسر الأهلي لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما احتل وصافة ترتيب جدول الترتيب خلف الزمالك صاحب الصدارة والمتوج باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

 

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم 5 سبتمبر الجاي على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …