fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد إعلان موعد اعتزاله.. ريال مدريد يضحي بـ”هازارد” من أجل الصفقة الكبرى

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن مستقبل الدولي البلجيكي إيدين هازارد أصبح مهددًا في الانتقالات الشتوية القادمة، إذا لم يتحسن مستواه ويقدم المطلوب منه هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي.


وكان “هازارد”، قال في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء خوض مباراة منتخب بلجيكا أمام نظيره منتخب إستونيا ، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، إنه سيستمر قائد لمنتخب بلجيكا حتى مونديال قطر، لكنه سيعتزل عقب ذلك ولن يكمل مسيرته الدولية.


ويبدو أن أيام هازارد داخل ريال مدريد اقتربت من النهائي، حيث أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن تعاقد الريال مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي يهدد استمرار هازارد.



وأوضحت أن هازارد لم يثبت نفسه خلال الموسمين الماضيين، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها في مشوار الفريق في الدوري الإسباني “لاليجا” ودوري أبطال أوروبا.



وأضافت “ماركا” أن مبابي من المحتمل تعاقد الريال معه في يناير أو يونيو العام المقبل، حيث يلعب في مركز المهاجم والجناحين الأيمن والأيسر، فضلًا عن رغبة الريال في التخلص من هازارد.

 

وأشارت إلى أن البرازيلي فينيسيوس جونيور تألق في الفترة الماضية وأصبح هناك بينه وبين زملائه طريقة لعب مميزة عكس هازارد الذي لم ينجح في الوصول لأداه السابق مع تشيلسي منذ عامين.


وكانت جماهير ريال مدريد تأمل في أن يعوض هازارد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، لكنه لم يثبت نفسه مع الفرنسي زين الدين زيدان، ولديه فرصة لإثبات ذلك مع أنشيلوتي حتى نهاية الموسم.


 

ويتبقى في عقد هازارد 3 مواسم مع ريال مدريد، حيث يأمل اللاعب في تقديم أفضل ما لديه ليرد الأموال التي أنفقها الريال على الصفقة.


وتقدم ريال مدريد قبل إغلاق الانتقالات الصيفية بعرض مغري لضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان بصفقة قيمتها 180 مليون يورو، قبل أن يرفع السعر إلى 220 مليون يورو، إلا أن ناصر الخليفي رفض إتمام الصفقة، وتمسك بمفاوضاته مع مبابي للتجديد والحصول على 45 مليون دولار سنويًا لكن الأخير رفض فكرة التجديد.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …