fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

انفراد.. الأهلي يعود من أجل هدفه السابق ومطلب الجماهير وساعات تحسم الصفقة بشكل رسمي

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في فتح ملف التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين داخل الدوري المصري الممتاز، بالفترة المقبلة.

 

وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات بوقت سابق مع الإنتاج الحربي للتعاقد مع مصطفى البدري لاعب الفريق العسكري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ولم تفلح مفاوضات المارد الأحمر مع الإنتاج الحربي، حيث طلب الأخير الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه للتنازل عن اللاعب بصفة رسمية.

 

وبالرغم من رغبة اللاعب في العودة إلى ملعب التتش بالجزيرة وقدم تنازلات عديدة امام ناديه للموافقة، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

 

وأكد مصدر داخل إدارة النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن النادي الأهلي عاد مرة اخري وفتح ملف التعاقد مع اللاعب ومحاولة ضمه.

 

وأضاف: “رغبة اللاعب المُلحة في التواجد داخل التتش ورفض أي عروض أخرى، جعلت الأهلي يفكر مرة اخري في محاولة التعاقد معه والتأثير على ناديه من أجل التخلي عن خدماته”.

 

وتابع: “الأهلي دخل في مفاوضات جديدة بالفعل مع نادي الإنتاج الحربي لضم اللاعب بمقابل مادي ولكن دون مغالاة خاصةً وأن النادي الأهلي تعاقد بالفعل مع أربع صفقات لتدعيم الفريق وهي الصفقات التي طلبها المدير الفني بيتسو موسيماني”.

 

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري.

 

من ناحية أخرى يبدا الفريق استعداداته من أجل العودة لخوض التدريبات الجماعية المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للموسم الجديد.

 

ومن المنتظر أن يصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الاشراف على تدريبات الفريق، والذي يسعى خلالها في الموسم الجديد للظفر بجميع الألقاب.

 

ويحاول المارد الأحمر في العودة للتتويح بلقب الدوري المصري الممتاز، بعدما خسره هذا الموسم لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

 

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في الموسم الجديد بمواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات كأس السوبر المصري، في ظل عدم تحديد موقف بطولة كأس مصر سواء من استكمالها أو إلغائها.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …