fbpx
السبت , 18 مايو 2024

انفراد| الاهلي يفاوض اسم جديد لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح ولا يمانع استعارته

يبحث بجدية جهاز الكرة في النادي الأهلي، عن ضم رأس حربة مميز وقوي يمتلك امكانيات فنية كبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن الفريق يحتاج لمهاجم جديدن خاصة في ظل الارتباطات الكثيرة التي تنتظر الفريق على مدار الموسم الواحد من مشاركات محلية وأفريقية وعالمية.

وبعد رحيل أحمد ياسر ريان إلى صفوف التاي التركي، بالإضافة إلى تعرض محمد شريف المهاجم الأساسي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ظهرت هناك ملامح أزمة في مركز رأس الحربة في القلعة الحمراء، وذلك بسبب عدم وجود بديل مميز.

-الأهلي يفتح باب المفاوضات مع عمر مرموش

قرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء بشكل رسمي فتح باب المفاوضات مع عمر مرموش مهاجم فريق فولفسبورج الألماني، لبحث امكانية الحصول على خدماته.

ما حدث هو اتصالات مع اللاعب لجس نبضه بشأن التواجد في القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبلغهم اللاعب بترحيبه بخطوة ارتداء القميص الأحمر.

وهناك تفكير قوي من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، بتقديم عرض رسمي إلى الفريق الألماني في نهاية الأسبوع الحالي، وذلك لبحث امكانية ضم اللاعب.

ولا يمانع جهاز الكرة في القلعة الحمراء، استعارة صاحب الـ22 عاما لمدة موسم واحد، حال رفض الفريق الألماني بيع اللاعب أو حال حدوث مغالاة في الأمور المالية.

وتأتي مفاوضات القلعة الحمراء مع عمر مرموش في ظل الاقتناع الكبير باللاعب وامكانياته الفنية والبدنية والتهديفية، حيث يجيد عمر مرموش اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر مثل المهاجم الصريح والجناحين الأيمن والأيسر.

ولعب عمر مرموش بقميص فريق لفولفسبورج 11 مباراة، كما خاض المباراة الأولى مع مدرب الفريق الجديد مارك فان بومل، حيث شارك في الدقيقة 70 يوم السبت الماضي أمام بوخوم الألماني.

وكان فريق فولفسبورج قد قرر في الموسم الماضي، عرض عمر مرموش للإعارة في انتقالات شهر يناير، إلى فريق سانت باولي في دوري الدرجة الثانية الألماني، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات، حيث لعب عمر مرموش 22 لقاء وتمكن من تسجيل 8 أهداف كما صنع 3 أهداف.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …