fbpx
السبت , 18 مايو 2024

الأهلي في طريقه للإعلان عن ضم الجوكر رسميا.. والشناوي يحسم قرار الرحيل بعد العروض المغرية

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي، الترتيب للموسم الجديد مبكرا وذلك من خلال وضع النقاط فوق الحروف بشأن المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في صفوف الفريق.

-الكشف بشكل رسمي عن الصفقة الأولى خلال ساعات

يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، عن التعاقد بشكل رسمي مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم والمعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم الحالي.

وبعد الانتهاء من أولمبياد طوكيو ومواجهة إنبي، استقر جهاز الكرة في القلعة الحمراء بالاتفاق مع إدارة النجوم على خطوة الكشف عن الصفقة.

ومن المقرر أن يحصل فريق النجوم على 15 مليون جنيه بالإضافة إلى بعض الامتيازات الآخرى، من حيث نسبة المشاركة أو حال بيع اللاعب خارجيا.

كريم فؤاد كان قد وقع لصفوف النادي الأهلي بشكل رسمي في الشهور الماضية لمدة 5 سنوات، حيث سيحصل في الموسم الأول على 6 ملايين جنيه، وفي الموسم الثاني على 7 ملايين جنيه، وفي الموسم الثالث على 8 ملايين جنيه وفي الموسم الرابع على 8 ملايين جنيه، وفي الموسم الخامس على 9 ملايين جنيه.

ويعتبر كريم فؤاد من الصفقات التي طلب بيتسو موسيماني ضمها بالاسم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويراهن المدير الفني للنادي الأهلي على تألق لاعب المنتخب الأوليمبي بالقميص الأحمر، وذلك في ظل قدرته على اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر، والجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى تحت رأس الحربة.

-محمد الشناوي يحسم موقفه النهائي من الرحيل

أبلغ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، جهاز الكرة في القلعة الحمراء، برغبته في البقاء مع الفريق  خلال الفترة المقبلة، ورفضه لجميع العروض والإغراءات التي وصلت له للرحيل عن  القلعة الحمراء.

محمد الشناوي كان قد تلقى أكثر من عرض قوي في الفترة الماضية وتحديدا من الدوري السعودي بعد مفاوضات من النصر والهلال، وايضا كان هناك مفاوضات مع أحد الأندية الإسبانية لبحث امكانية الحصول على خدماته.

وقرر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، البقاء مع الفريق ورفض الرحيل في ظل التقدير الكبير الذي يجده داخل الفريق بالإضافة إلى دوره القوي والقيادي مع القلعة الحمراء داخل وخارج المستطيل الأخضر.

 

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …

تعليق واحد

  1. محمد أحمد عامر

    تمام