fbpx
السبت , 18 مايو 2024

محاولة نهائية لإنقاذ موسم محمد شريف مع الأهلي.. وموسيماني في مأزق

يبذل الطاقم الطبي في النادي الأهلي، جهداً كبيرا في الوقت الحالي وذلك من أجل إنقاذ موسم محمد شريف مهاجم الفريق بعد أن اشتكى من شد خفيف خلال مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز في المواجهة قبل الماضية والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وتأكد غياب محمد شريف عن خوض مواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بسبب استمرار إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

ويضع الطاقم الطبي آمال كبيرة على تجهيز اللاعب للمشاركة في مواجهة المصري البورسعيدي يوم 20 أغسطس الجاري على ملعب الإسكندرية، حيث سيكون هناك اختبار طبي للاعب لمحاولة تحضيره للقاء.

ويترقب الجهاز الفني للنادي الأهلي محاولة عودة محمد شريف للمشاركة في مواجهة المصري البورسعيدي، خاصة أن شريف هو المهاجم الأساسي، وسيكون من الصعب غيابه حتى نهاية الموسم عن المشاركة في المباريات كما تشير بعض الأصوات داخل الطاقم الطبي وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات للاعب.

محمد شريف كان قد سجل 19 هدفا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مسابقة الدوري الممتاز، ويعتبر من العناصر الهامة التي يعتمد عليها مدرب القلعة الحمراء في التشكيل وطريقة اللعب.

وكان محمد شريف قد تغيب عن لقاء إنبي الآخير في مسابقة  الدوري الممتاز والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة سجلها المحترف الكونغولي والتر بواليا، وصانع الألعاب محمد مجدي أفشة.

وفرض الأهلي سيطرته على مواجهة إنبي خلال الـ 90 دقيقة وجاء هدف والتر بواليا في الدقيقة الثانية وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 28 من تمريرة محمود كهربا الرائعة، وكاد الأهلي يهز شباك إنبي بالهدف الثالث في العديد من الفرص السهلة التي لم تكتمل، ولم يكتب لها النهاية السعيدة نتيجة لعدم التوفيق ولعدم إتقان اللمسة الأخيرة، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 68، فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 39 نقطة.

ومن المقرر أن يقام لقاء الأهلي أمام طلائع الجيش الذي يقوده عبد الحميد بسيوني، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، ويحتل فريق  طلائع الجيش المركز الـ8 بمسابقة الدوري وذلك برصيد 38 نقطة بعد خوض 30 لقاء.

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …