fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

رمضان صبحي يلحق بالأرجنتيني ميسي.. وحقيقة رغبة الأهلي في ضم مهاب ياسر

اقترب رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر من خطوة الرحيل عن صفوف الفريق السماوي في نهاية الموسم الحالي، وخوض تجربة احترافية جديدة.

ويعاني رمضان صبحي من ضغوطات كبيرة خلال تجربته الحالية مع بيراميدز، في ظل غضب جماهير النادي الأهلي من اللاعب على خلفية طريقه رحيله في الصيف الماضي.

وأكدت تقارير صحفية وصول عروض فرنسية قوية لطلب الحصول على خدمات رمضان صبحي من بيراميدز في الموسم الجديد.

وكشفت التقارير عن رغبة أندية ليل ورين وبورد، في خطوة ضم رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فهل ينضم رمضان صبحي إلى صفوف الدوري الفرنسي ويخوض تجربة جديدة هناك خلال الموسم الجديد؟.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة.

وفي نفس السياق، أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة في صفوف فريق إنبي، أن التمركز الخطأ للاعبين يعتبر هو السبب الرئيسي في خسارة الفريق للقاء الأهلي.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “الجهاز الفني حذر اللاعبين من أخطاء التمركز وطلب بفرض رقابة قوية على عناصر الأهلي ولكن ذلك لم يحدث في بداية اللقاء”.

وأضاف “بعد تلقي هدفين في وقت مبكر، حرص الجهاز الفني على تنظيم صفوف الفريق سريعا، ولم نتلقى أهداف جديدة في الشوط الثاني”.

وتابع “لا توجد أي عروض للحصول على خدمات مهاب ياسر من صفوف القطبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحال وصول عرض رسمي سوف ندرسه، ولكن نرى أن مهاب ياسر يحتاج للمشاركة في عدد مباريات أكبر حتى يظهر امكانياته ومستواه الفني المميز”.

وزاد “لم نحسم موقف رامي صبري من الانتقال إلى صفوف فريق فاركو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة انه قائد للفريق وعلى المستوى الشخصي أرفض رحيله، ولكن سوف ندرس العرض”.

وواصل “هذا الموسم في الدوري يعتبر هو الأقوى والأشرس، ولكن نتمنى بعد ذلك أن يكون هناك تنظيم وعدم تأجيل المباريات بالشكل الذي حدث في الموسم الحالي”.

 

شاهد أيضاً

هل يجرؤ بيراميدز وممدوح “شو” على تكرار لقطة الزمالك مع الأهلي حال حصد الـ12؟

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة وحاسمة ضد فريق الترجي التونسي في موقعة الإياب في نهائي …