fbpx
السبت , 18 مايو 2024

تفاصيل خلاف لاعب الاهلي مع الإدارة حول فترة التعاقد.. والدحيل في الصورة

يسابق جهاز الكرة في النادي الأهلي الزمن وذلك من أجل حسم عدد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق وعلى رأس هذه الملفات تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق.

وعرض جهاز الكرة في النادي الأهلي، على المحترف التونسي، إضافة موسمين في عقده الجديد مع القلعة الحمراء وذلك بخلاف الموسم المتبقي.

في الوقت الذي أبدى خلاله المحترف التونسي رغبته في تجديد عقده مع القلعة الحمراء من خلال إضافة 3 مواسم بخلاف الموسم المتبقي له مع القلعة الحمراء.

وعرض النادي الأهلي على المحترف التونسي الحصول على مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد لتجديد عقده مع الفريق الأحمر، وينتظر موافقة اللاعب قبل الجلسة التي سوف تتم مع وكيل أعماله لحسم موقفه.

وعلم “أهلي نيوز” أن فريق الدحيل القطري قد تواصل مع اللاعب لبحث امكانية ضمه والحصول على خدماته، ولكن حتى هذه اللحظة لم يقدم الفريق القطري أي عرض رسمي لطلب ضم اللاعب.

ويعتبر المحترف التونسي علي معلول من العناصر الهامة والأساسية في صفوف القلعة الحمراء، حيث يصنع الفارق دائما في المواجهات القوية والصعبة في ظل امكانياته الفنية الكبيرة.

وتعهد أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء بحسم ملف بقاء اللاعب وإقناعه بعرض القلعة الحمراء، ورفض العروض الخليجية الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولعب المحترف التونسي علي معلول بالقميص الأحمر خلال الموسم الحالي خلال 27 لقاء، وتمكن من تسجيل 5 أهداف وساهم في صناعة 12 هدف.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي على ستاد الأهلي وي السلام في مسابقة الدوري الممتاز، حيث سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها إلى نهايتها.

وتمكن النادي الاهلي من هز شباك إنبي مع الدقيقة الثانية بهدف حمل توقيع والتر بواليا، وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 28 من تمريرة محمود كهربا الرائعة ليرتفع رصيد الأهلي للنقطة 68، فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 39، ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر أمام فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …

تعليق واحد

  1. والله إدارة الأهلى تعبانه جدا .على معلول لاعب كبير جدا ونجم بس عامل السن له تأثير كبير على أداء اللاعب الان .فيها ايه لو تسببه يروح اى دوله خليجيه نستفيد منه وندور على نجم اخر