fbpx
السبت , 18 مايو 2024

انفراد.. بيراميدز يطلب بشكل رسمي ضم جوكر الأهلي الطائر والإدارة تحسم الأمر

علم “أهلي نيوز”، أن نادي بيراميدز سبورت يسعى للتعاقد مع أحد مواهب النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتواصل بيراميدز مع إدارة الأهلي خلال الساعات الأخيرة، من أجل التوقيع مع محمد محمود لاعب الفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وعاد محمد محمود من الإصابة بعد غياب دام لأكثر من عامين بسبب الإصابة في الرباط الصليبي مرتين ورشح في الركبة قبل أن يعود للتدريبات الجماعية.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن اللاعب عاد للمشاركة بشكل طبيعي في المران الجماعي بعد تعافيه الكامل، وأصبح جاهز للمشاركات.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”AhlyNews”: “بيراميدز يسعى لضم عدد من العناصر في الأهلي بعد عودة العلاقات بين الناديين بشكل طبيعي”.

وتابع: “الفريق السماوي طالب التعاقد مع محمود بأوامر من جونياس تاكيس المدير الفني، والذي يعلم قدراته وطالب بخدماته لمدة موسم واحد”.

وكان نادي بيراميدز دخل في عدة خلافات ضد النادي الأهلي على مدار الموسمين الماضيين ومنذ إنشائه، قبل أن تبدأ تتلاشى تلك الخلافات بشكل تدريجي.

وهنأ نادي بيراميدز نظيره الأهلي مؤخرًا بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، في إشارة منه لبدء مجال التعاون.

من ناحية أخرى كان “أهلي نيوز” علم في وقت سابق من مصدر خاص داخل القلعة الحمراء، أن النادي بات قريب من إتمام الاتفاق مع بيراميدز حول التعاقد مع إبراهيم عادل ميسي، بالانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”AhlyNews”، أنه في حالة توصل الأهلي لإتفاق مع بيراميدز حول مستقبل إبراهيم عادل سيتم إجراء صفقة تبادلية”.

وتابع: “الأهلي سيعرض على بيراميدز الحصول على ثنائي من الفريق الأحمر على سبيل الإعارة بالإضافة إلى مقابل مادي قليل لاتمام الصفقة”.

وكانت إدارة الفريق السماوي تواصلت مع القلعة الحمراء، من أجل تصفية الأجواء وإجراء تعاون في الفترة المقبلة، حيث أبدى خلال حديثه مع النادي الأهلي، عن ترحيبه بإزالة شوائب الفترة الماضية، من أجل تبادل الخبرات بين الطرفين مستقبلًا.

كما أبدى بيراميدز ترحيبه الشديد بالموافقة على مغادرة إبراهيم عادل ميسي لاعب الفريق، إلى التتش كعربون محبة بالفترة المقبلة.

ورحب النادي السماوي خلال الحديث مع الجانب الأحمر، أن هناك موافقة من جانب إدارة نادي بيراميدز برئاسة سالم الشامسي على خطوة انتقال إبراهيم عادل للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى النادي السماوي مرونة في الموافقة على رحيل اللاعب إلى الأهلي، وفتح باب جديد من العلاقات بين الناديين بعد انقطاعها في الفترات الماضية.

وكان إبراهيم عادل “ميسي”، أعلن موافقته المبدئية على ارتداء قميص النادي الأهلي بالفترة المقبلة، خاصةً أنه اعلن من قبل عن أمنيته بتحقيق هذا الحلم.

شاهد أيضاً

عرض فرنسي يهدد استمرار نجم الأهلي وتحرك عاجل من كولر قبل مواجهة الترجي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت وجود بعض العروض الأوروبية، …