fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

سموحة وفاركو يطلبان التعاقد رسميا مع ثنائي الاهلي في الصيف

تلقى أكثر من لاعب داخل صفوف النادي الأهلي بعض العروض القوية من أندية محلية للحصول على خدماتهم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتصدر النادي الأهلي، مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 61 نقطة بفارق المواجهات المباشرة والأهداف مع فريق الزمالك.

-عرض من فاركو لضم محترف الاهلي في الصيف

تلقى المحترف الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي، عرضا من صفوف فاركو للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتبحث إدارة فاركو التعاقد مع مهاجم القلعة الحمراء، وذلك حال رغبة إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني عرض اللاعب للإعارة خلال الفترة المقبلة.

وكان والتر بواليا قد ظهر بشكل جيد في المواجهات الآخيرة بالقميص الأحمر، وذلك بعد فترة طويلة تعرض خلالها اللاعب لانتقادات قوية بسبب اهدار الفرص وعدم التحرك بشكل جيد.

ويأتي عرض فاركو للحصول على خدمات محترف النادي الأهلي، وذلك بالتزامن مع وجود عروض خليجية للتعاقد مع اللاعب وتحديدا من الدوري السعودي والإماراتي والكويتي.

والتر بواليا كان قد انتقل لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من صفوف الجونة في صفقة وصلت قيمتها من الناحية المالية إلى 2 مليون دولار، بخلاف قيمة عقد اللاعب.

-عرض من سموحة لضم ظهير الاهلي

قرر فرج عامر رئيس نادي سموحة فتح المفاوضات مبكرا مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لطلب التعاقد مع محمود وحيد الظهير الأيسر للقلعة الحمراء.

ويرغب فريق سموحة في استغلال الطفرة العددية في القلعة الحمراء، في ظل وجود المحترف التونسي علي معلول وأيمن أشرف وأحمد نبيل كوكا بالإضافة إلى الوافد الجديد كريم فؤاد لضم محمود وحيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحصل رئيس سموحة على وعد من جانب إدارة النادي الأهلي، بحسم موقفه من ضم الصفقة خلال الأيام المقبلة وذلك بعد الرجوع إلى الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق.

جدير بالذكر أن محمود وحيد يعتبر من العناصر التي لا تشارك بصفة أساسية في المباريات مع النادي الأهلي، وذلك في ظل الأداء المميز الذي يقدمه المحترف التونسي علي معلول بالقميص الأحمر على مدار الفترة الماضية.

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …