fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

انفراد.. كشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع هدف الزمالك وحارس الأحمر خارج التتش

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن حقيقة دخول النادي في منافسة مع نادي الزمالك، للحصول على توقيع أحد أهم أهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى نادي الزمالك للتعاقد مع محمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب بالموسم الجديد، لتعويض رحيل فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري، منذ عدة أسابيع..

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن تعاقد النادى مع محمد مجلى لاعب المقاولون العرب، غير صحيح على الإطلاق.

وأشارت تقارير صحفية وإعلامية بالساعات الأخيرة، أن الأهلي دخل في مفاوضات مع المقاولون لضم لاعبه محمد مجلي، بل وحصل على توقيعه أيضًا.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”AhlyNews”، أن النادى لا يفكر فى ضم مجلي ولا يتفاوض معه، خاصةً أن الفريق يمتلك عناصر أساسية في خط الوسط.

وأضاف: “الأهلي يضم فريق كامل فى خط الوسط، ومن الطبيعي أن نُركز في ضم المراكز الأخرى، ولدينا عمرو السولية وحمدى فتحى والمالى أليو ديانج وأكرم توفيق ومحمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولى الذى يمكنه اللعب فى خط الوسط.

واختتم: “الحديث عن مفاوضات الأهلى مع محمد مجلي ربما يكون مجرد اجتهادات إعلامية أو محاولات من جانب وكلاء اللاعبين لأهداف شخصية”.

من ناحية أخرى تلقى مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق، عدة عروض في الفترة الأخيرة من أجل الخروج على سبيل الإعارة، بالانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى كل من أندية إنبي والشرقية للدخان والجونة، الحصول على خدمات اللاعب الشاب لتدعيم صفوفهم في الموسم الجديد.

ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، موافقته لإدارة النادي الأهلي، من أجل رحيل اللاعب خاصةً في ظل رغبته للحصول على المشاركات بشكل أساسي.

ويعد نادي الشرقية للدخان الصاعد حديثًا للدوري الممتاز من القسم الثاني، هو الأقرب للظفر بخدمات الحارس الشاب، حيث سيضمن مشاركته بشكل أساسي في الموسم الجديد.

وجاءت موافقة موسيماني، في ظل صعوبة حصول اللاعب على فرصة تحت قيادته في ظل اعتماده على كل من محمد الشناوي وعلي لطفي بشكل كبير.

كما أكد موسيماني على إدارة النادي، ضرورة خروج الحارس الشاب على سبيل الإعارة، من أجل اللعب على أن يعود للفريق مرة أخرى، وهو صاحب خبرات.

وكان شوبير تواجد مع الأهلي في كل البطولات التي شارك فيها وحصدها، حيث توج ببطولة الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس السوبر الإفريقي وتحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

4 أسباب وراء تصريحات محمد الشناوي المثيرة للجدل قبل مواجهة الترجي التونسي

رد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وقائد الفريق الأحمر بتصريحات قوية في المؤتمر الصحفي …