fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

لحصد مركز غير مسبوق في مونديال الأندية.. الخطيب يكشف عن 4 قرارات هامة داخل الاهلي

اتفق مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على بعض القرارات الهامة قبل كأس العالم للأندية الذي سيقام في اليابان.

وسوف يقام مونديال كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل، ويشارك في المونديال أبطال الاتحادات القارية الـ6 بالإضافة إلى البلد المستضيف “بطل الدوري الياباني”.

ومن المقرر أن تكون المشاركة القادمة للنادي الأهلي هي السابعة له حيث يعتبر المارد الأحمر هو ثاني أكثر الأندية المشاركة في مونديال الأندية بعد أوكلاند صاحب الـ10 مشاركات.

وسبق للنادي الأهلي الحصول على برونزية مونديال الأندية مرتين، ولكن يبدو أن مجلس الإدارة يطمح في الوصول بعيدا في النسخة المقبلة من مونديال الأندية، وهو ما دفع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء لرفض رحيل هؤلاء من الفريق:

-محمد الشناوي

هناك رفض تام من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لرحيل محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة، وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية في الفريق، ويرفض مجلس إدارة الأهلي رحيل العملاق وذلك بعد وصول عروضا من النصر والهلال وبعض الأندية الاسبانية لطلب ضمه في انتقالات الصيف.

-حسين الشحات

تلقى حسين الشحات جناح القلعة الحمراء، بعد العروض الخليجية في الساعات الماضية، وذلك لطلب ضمه من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ولكن هناك رفض تام من جانب إدارة النادي الأهلي، لفكرة رحيل حسين الشحات وذلك باعتباره من العناصر الهامة خاصة بعد أن نضج وتطور كثيرا في المباريات الآخيرة.

-محمد مجدي أفشة

بين الحين والآخر يرتبط اسم صانع ألعاب النادي الأهلي، بالانتقال إلى أندية أوروبية وخليجية، ولكن استقر الرأي في القلعة الحمراء، على قطع الطريق أمام الأندية الراغبة في ضمه، من خلال رفض رحيله مهما كانت الإغراءات المالية.

-محمد شريف

يعتبر من أهم رؤوس الحربة في مصر بالوقت الحالي، وهناك رفض تام من جانب إدارة النادي الأهلي، لفكرة رحيله عن صفوف الفريق في انتقالات الصيف بعد وصول بعض العروض الأوروبية والخليجية في الفترة الماضية، كما هناك رغبة لدى محمد شريف في البقاء.

 

 

شاهد أيضاً

مشكلة محمد الشناوي مع مارسيل كولر.. أحمد شوبير يكشف مفاجأة

انتشر في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بعض الأنباء بشأن وجود أزمات داخل صفوف النادي …