fbpx
السبت , 18 مايو 2024

يرفض كل محاولات البقاء.. نجم الأهلي يطلب الخُلع بسبب موسيماني وبيراميدز يترقب خطفه

أصر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعيش نجم المارد الأحمر، أسوأ فتراته الكروية تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خاصةً أنه لا يشارك في أي مباراة تحت قيادته.

ومن المنتظر أن يعقد ناصر ماهر لاعب الفريق جلسة في حضور وكيله أحمد يحيي، مع الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني نهاية هذا الموسم، من أجل وضع النقاط فوق الحروف، فيما يخص مستقبله.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة، إلى أن ماهر غير راضٍ عن وضعه الحالي داخل الفريق، وابتعاده تمامًا من حسابات الجهاز الفني، رغم أنه عاد للأهلي بداية الموسم الحالي، وهو في قمة تألقه خلال فترة الإعارة التي قضاها مع سموحة في الموسم الماضي.

وتابع: “خلال رحلة الأهلي في تونس لملاقاة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، استفسر ناصر ماهر من بيتسو موسيماني عن أسباب خروجه المستمر من الحسابات الفنية، لكن وقتها موسيماني أشاد به كثيرًا، وطالبه بالصبر، ثم وجد اللاعب نفسه وقتها خارج قائمة المباراة”.

وأتم: “اللاعب يرفض الوضع الحالي، وهناك تواصل من بعض الأندية مع وكيله، وناصر يرفض حاليا مبدأ الخروج معارًا مرة أخرى، وخلال الجلسة التي ستتم نهاية الموسم الحالي سيتم حسم كل الأمور”.

من ناحية أخرى، كان نادي بيراميدز سبورت دخل في مفاوضات مع اللاعب والنادي الأهلي، للحصول على توقيعه بالموسم الجديد.

وعلم “أهلي نيوز”، أن طلب بيراميدز التعاقد مع اللاعب على هامش اتصالات من جانب نادي بيراميدز سبورت مع إدارة النادي الأهلي، تمت خلال الساعات الأخيرة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن إدارة الفريق السماوي تواصلت مع القلعة الحمراء، من أجل تصفية الأجواء وإجراء تعاون في الفترة المقبلة.

وأضاف: “بيراميدز أبدى خلال حديثه مع النادي الأهلي، عن ترحيبه بإزالة شوائب الفترة الماضية، من أجل تبادل الخبرات بين الطرفين مستقبلًا”.

وتابع: “كما أبدى بيراميدز ترحيبه الشديد بالموافقة على مغادرة إبراهيم عادل ميسي لاعب الفريق، إلى التتش كعربون محبة بالفترة المقبلة”.

وكان الأهلي أبدى رغبته في التعاقد مع إبراهيم عادل “ميسي” لاعب بيراميدز سبورت، التواجد في التتش بالموسم الجديد.

ورحب النادي السماوي خلال الحديث مع الجانب الأحمر، أن هناك موافقة من جانب إدارة نادي بيراميدز برئاسة سالم الشامسي على خطوة انتقال إبراهيم عادل للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يتم التعاقد مع ناصر ماهر بالفترة المقبلة”.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …