fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

“بواليا وأجاي وديانج”.. الاهلي يحدد رسميا هوية الثنائي المحترف الذي سيغادر صفوفه وموسيماني يرحب

يسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي، بالوقت الحالي التحضير لقائمة الراحلين عن صفوف الفريق، وتحديدا العناصر التي سوف تغادر من أجل قيد الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واقترب النادي الأهلي من التعاقد مع الثنائي المميز بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولذلك لتدعيم الشق الأمامي.

وأصبح النادي الأهلي، مطالب بالتخلص من ثنائي في صفوفه وذلك  من أجل قيد المحترف الموزمبيقي في صفوف سيمبا، بالإضافة إلى قيد المحترف الجنوب أفريقي في صفوف فريق برايتون الإنجليزي.

-الاستقرار على اللاعب الذي سيغادر القلعة الحمراء

قرر جهاز الكرة في النادي الأهلي الاستقرار بشكل كبير، على رحيل المحترف الكونغولي والتر بواليا في نهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل سهولة بيعه خاصة أن بواليا يمتلك عروضا خارجية قوية وتحديدا من الدوري السعودي وايضا من الدوري الكويتي وذلك من خلال وكيل أعماله نادر شوقي.

في الوقت الذي يمتلك خلاله ايضا والتر بواليا مجموعة كبيرة من الأندية المحلية التي ترغب في ضمه مثل فريق الجونة والإسماعيلي وفاركو وسيراميكا كليوباترا وغيرهم من الأندية الآخرى في ظل اقتناعهم الكبير باللاعب وامكانياته الفنية.

كما لا يمانع المحترف الكونغولي والتر بواليا خطوة الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على سبيل الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.

-موقف جونيور أجاي

يبقى هناك أزمة كبرى في ملف المحترف النيجيري جونيور أجاي، تتمثل في وجود موسم آخر في عقده مع القلعة الحمراء، بالتزامن مع رغبة جونيور أجاي في البقاء مع القلعة الحمراء، وذلك في ظل صعوبة حصوله على نفس قيمة العقد التي يحصل عليها في أي فريق آخر.

ويحصل المحترف النيجيري جونيور أجاي في الموسم الواحد مع النادي الأهلي على مليون و100 ألف دولار، ولذلك يرفض أجاي فكرة الرحيل عن القلعة الحمراء، في ظل ضعف العروض المقدمة له من الناحية المالية.

-موقف ديانج مضمون في الرحيل

جدير بالذكر أن المحترف المالي أليو ديانج يعتبر ايضا قريب من خوض تجربة الاحتراف في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وذلك في حال وصول عرض يصل إلى 7 ملايين دولار للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليقترب النادي الأهلي بقوة من قيد ميكيسوني وبيرسي تاو على حساب والتر بواليا وأليو ديانج.

ولا يمانع جهاز الكرة في النادي الأهلي رحيل أليو ديانج خاصة في ظل وجود بدائل في مركز اللاعب في خط الوسط مثل أكرم توفيق وكريم نيدفيد وحمدي فتحي.

 

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …