fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

خوفًا من إشعال فتيل غضبه.. الأهلي يوافق على رفع راتب لاعبه للفئة الأولى

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار تجاه عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وتتجه النية لدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتعديل عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وأبدى مجلس إدارة النادي، موافقته على تعديل عقد محمد مجدي قفشة لاعب وسط الفريق، وزيادة راتبه عقب الانتهاء من منافسات الموسم الجاري.

ويتقاضى قفشة 5 ملايين جنيه بالموسم الواحد مع وجود ترضية إعلانية، إلا أن لجنة التخطيط بالنادي أوصت بضرورة رفع راتب اللاعب إلى 11 مليون جنيه مع الفئة الأولى.

ويعد قفشة واحد من أهم نجوم القلعة الحمراء، منذ التعاقد معه من صفوف بيراميدز سبورت وساهم في حصد العديد من البطولات أبرزها بطولتي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

من ناحية أخرى أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن هناك الكثير من الإيجابيات خلال مباراة سيراميكا، أهمها الفوز بأربعة أهداف، ومنح الفرصة للاعبين آخرين لم يشاركوا.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «رغم تسجيل أربعة أهداف ولكني لست سعيدًا بالأداء. والأهم في المرحلة الحالية هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث. أهدرنا فرصًا عديدة، ولا بد أن نركز على الإيجابيات».

وأوضح المدير الفني أن المهم في كرة القدم هو إيجاد الحلول وخلق الفرص، ولكن بشكل عام جميع المدربين في العالم دائمًا ما يكون لديهم علامات استفهام خلال المباريات خاصة فيما يتعلق بالأداء.

وأشار إلى أنه يترك الحرية في بعض الأحيان للاعبين في تسديد ضربات الجزاء، كما حدث مع علي معلول عندما منح بدر بانون الفرصة.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 64 ويعود إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز مرة أخرى متساويًا مع الزمالك بنفس الرصيد ولكنه يتفوق بالمواجهات المباشرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تأكد غياب نجم الأهلي 9 أشهر بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.. “صورة موجعة”

يبتعد نجم النادي الأهلي عن المشاركة في المباريات لفترة تصل إلى 9 أشهر وذلك بعد …