fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

انهيار الشناوي في أوضة لبس الأهلي.. وموعد المواجهة القادمة.. وتعرف على ترتيب الدوري المصري

دخل الحارس محمد الشناوي في نوبة من البكاء الشديد عقب مباراة الأهلي وبيراميدز داخل أوضة اللبس، وهو ما دفع عدد كبير من اللاعبين في صفوف الفريق لاحتواء الحارس بشكل مميز، ومطالبته بنسيان الخطأ الذي ارتكبه وتسبب في خسارة الفريق لنقطتين خلال مشوار المنافسة مع الزمالك على لقب الدوري الممتاز.

وانتهى لقاء الأهلي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2/2 بعد أن سجل الفريق السماوي هدف قاتل في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء.

وحرص الحارس شريف إكرامي على الحديث مع محمد الشناوي ودعمه معنويا ونفسيا عقب مواجهة بيراميدز وذلك بعد الخطأ الذي قام به حارس القلعة الحمراء، وتدخل ايضا ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي من أجل تحفيز الشناوي وعدم تحميله الخطأ الذي حدث في الثواني الآخيرة من عمر اللقاء ومنح فريق بيراميدز هدف التعادل.

وقام محمد الشناوي ايضا بالاعتذار لجميع اللاعبين والجهاز الفني على ما حدث من جانبه، بعد أن حرم القلعة الحمراء من فرحة تحقيق الفوز على فريق بيراميدز، وهو ما جعل سيد عبد الحفيظ يتدخل ويطالب الحارس الدولي المخضرم بالتركيز في المرحلة الصعبة المقبلة التي تنتظر الفريق على المستوى المحلي، بداية من لقاء سموحة يوم الأحد المقبل.

-موعد المواجهة المقبلة

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق سموحة الذي يقوده أحمد سامي ويقدم معه نتائج مميزة على مدار الموسم الحالي، وسوف تقام المواجهة يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، وستكون المواجهة من ضمن مباريات المارد الأحمر المؤجلة في المسابقة المحلية والتي يتصدرها الزمالك بشكل مؤقت.



تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي وبيراميدز في الدوري

: 1- الزمالك 61 نقطة.

 2- المصري البورسعيدي43 نقطة.

3- الاهلى 42 نقطة.

 4- سموحة 40 نقطة.

 5- الاتحاد السكندري 38 نقطة.

 6- إنبي 37 نقطة.

 7- مصر للمقاصة 36 نقطة.

 8- الجونة 35 نقطة.

 9- الإسماعيلي 35 نقطة.

 10- بيراميدز 35 نقطة.

11- طلائع الجيش 34 نقطة .

12- سيراميكا كليوباترا 32 نقطة.

 13- غزل المحلة 32 نقطة.

 14- المقاولون العرب 29 نقطة.

 15- أسوان 24 نقطة.

 16- وادي دجلة 22 نقطة.

 17- البنك الأهلي 22 نقطة.

18- الإنتاج الحربي 17 نقطة.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على تجميد نجم الفريق بعد خناقة عنيف مع كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نجم الفريق …