fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

“اية الحكاية!”.. كواليس إصابة صفقة الأهلي الجديدة قبل مواجهة شباب بلوزداد

شهدت الساعات القليلة الماضية تعرض أحد الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لإصابة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي عن تعرض اللاعب عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للنادي الأهلي والوافد الجديد من صفوف نادي مودرن فيوتشر، للإصابة خلال مران المارد الأحمر أمس السبت.

شاهد أيضاً..

أحمد شوبير: وسام أبو علي “بيقاوح”.. وموديست أصبح “لغز”

بسبب إمام عاشور| كيف رد أحمد شوبير على مدحت شلبي؟ “كواليس مثيرة”

الكشف عن قيمة عقد حسام حسن.. والأهلي يحسم اتفاقه مع الرباعي

عبد الظاهر السقا يكشف لغز صفقة سيفاس التركي وأحمد عبد القادر

موقف إمام عاشور النهائي من مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

ميدو يكشف عن توقعاته لتجربة حسام حسن مع منتخب مصر

نجم الأهلي يخطط للرحيل للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات

قرار عاجل من كولر داخل النادي الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

قرار مثير من إدارة الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

وعلم”أهلي نيوز” أن عمر كمال عبد الواحد قد تعرض لكدمة قوية في القدم حيث غادر على أثرها «تراي ماتش» الذي أقيم بين لاعبي الفريق الأول، وبعض عناصر فريق الشباب،ضمن استعدادت الفريق القاهري لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

الوطن سبورت | غياب عمر كمال عبدالواحد عن أول مباراة لـ الأهلي بعد أمم  أفريقيا

ومن المقرر أن يخضع عمر كمال عبد الواحد لفحص طبي قبل مران القلعة الحمراء ، اليوم، من أجل معرفة موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، إذ يغيب اللاعب عن التدريبات حال ظهور تورم في القدم إثر الكدمة.

ويغيب عبد الواحد عن مواجهة الأهلي القادمة أمام شباب بلوزداد، لعدم قيده في القائمة الإفريقية للفريق القاهري بسبب مشاركته مع فريق السابق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

لاعبو الأهلي يستقبلون عمر كمال عبدالواحد بطريقتهم المعتادة

وعلى سياق متصل اتخذ مسؤولو النادي الأهلي قرار هام بشأن سفر فريق الكرة الأول إلى الجزائر، لخوض المواجهة المرتقبة أمام شباب بلوزداد، المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 16-2-2024، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

وقرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل موعد سفر الفريق لمدة 24 ساعة، حيث من المقرر أن تغادر البعثة يوم الأربعاء بدلاً من الثلاثاء، بناءً على طلب من الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

واستقر المدرب السويسري على خوض مرانًا صباح يوم الأربعاء على أن تغادر البعثة عصرا، وذلك قبل سفر الفريق إلى الجزائر استعدادا لموقعة شباب بلوزداد في كأس أمم أفريقيا

شاهد أيضاً

“رحيل عمرو السولية عن الأهلي”.. أحمد شوبير يفجرها ويكشف الدليل

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة في ملف عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي …