fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بأمر الخطيب.. الأهلي يفرض بند من العيار الثقيل في ملف الصفقات

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بشأن ملف الصفقات الجديدة التي سوف يحصل عليها الفريق خلال الفترة المقبلة أو الأخرى التي سوف ترحل عن الفريق الكروي الأول خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقرر الكابتن الخطيب بالاتفاق مع لجنة التعاقدات وبعد الاستقرار من جانب المشاورات الخاصة للجنة التخطيط على وضع شروط خاصة لأي لاعب سوف يتم التعاقد مع وسيخرج إلى الإعارة أو اللاعبين الحاليين الذين سوف يتم إعارتهم خارج الفريق.

 

واشترط الخطيب أن يكون هناك بند يتم وضعه في العقد مع النادي الراغب في الحصول على اللاعبين بأن يشارك في 40 أو 50% من المباريات التي سوف يخوضها مع الفريق، وأن هذا الشرط غير قابل للتغيير أو التنازل على الإطلاق.

 

وناشد الفريق الكروي الأول بقيادة لجنة التخطيط على أن القرار سوف يصب في صالح اللاعبين المعارين خارج الديار، حيث يستهدف الخطيب إلى الحفاظ على الثروة البشرية للاعبين حتى لا يتم جلوسهم على دكة البدلاء بدون مشاركة مع الفريق الكروي المعارين إليه.

 

إقرأ أيضا:

نكشف شرط صلاح والنني قبل مواجهة السنغال وحيرة كيروش الكبرى.. تفاصيل هامة

 

ويسعى الخطيب إلى عدم تكرار موقف شادي رضوان لاعب الفريق الموهوب مع نادي البنك الأهلي، بعد الحصول على اللاعب وتجميده وعدم مشاركته لمدة وصلت إلى العامين، حيث يعاني اللاعب بشدة من تراجع مستواه بسبب عدم المشاركة.

 

شادي رضوان الذي كان يلقب بـ”ميسي الجديد” أحد اللاعبين الموهوبين الذين يقدمون الأداء الطيب في الصفوف، ويمتلك مهارات عالية مثل التي يقدمها أحمد عبدالمنعم لاعب خط الوسط، فضلاً عن امتلاكه الحس التهديفي الكبير والمتواصل الذي تم إيقافه بشكل غير مبرر.

 

ويريد النادي الأهلي أن يحافظ على اللاعبين مستقبلاً من تكرار هذه المواقف، خاصة أن رضوان لن يعود إلى الأهلي بهذا المستوى الغريب عنه، نظراً لعدم مشاركته في الصفوف بشكل منتظم.

 

وكان يعوّل النادي الأهلي على هذه الصفقة الهامة في عودتها إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى بكل قوة، ولكن الأمور لم تسير على النحو الأمثل في الوصول إلى التوليفة المميزة للاعب.

 

وينتظر النادي الأهلي تحقيق أفضل عائد للاعبين المعارين، حيث تألق أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري مع سموحة السكندري، ومن المقرر أن يتم عودتهما مرة أخرى إلى الفريق، مثلما حدث مع محمد عبدالمنعم الذي كان أحد الوجوه المتألقة مع فيوتشر إف سي وتم استعادة خدماته ليلعب بشكل أساسي في القلعة الحمراء والمنتخب الوطني مرة أخرى.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …