fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نكشف شرط صلاح والنني قبل مواجهة السنغال وحيرة كيروش الكبرى.. تفاصيل هامة

ساعات قليلة تفصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن حلم الصعود إلى مونديال قطر 2022م بمواجهة السنغال المقررة على ملعب ستاد عرين الأسد في المباراة النهائية غداً الثلاثاء في داكار.

 

ونكشف الشرط الهام من قبل محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي، ومحمد صلاح الدولي لاعب ليفربول الإنجليزي إذا تم صعود المنتخب الوطني إلى كأس العالم في قطر 2022م.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه إذا تأهل المنتخب الوطني – بإذن الله – إلى قطر لخوض بطولة كأس العالم، فإن الثنائي سوف يعود إلى القاهرة لمواصلة الاحتفالات والتكريم، وأيضاً مقابلة المسئولين الذين سوف يقومون بالترحيب بالأبطال.

 

وأضاف المصدر، أنه إذا سيخرج اللاعبين من الصعود للبطولة، سوف يذهبون من داكار إلى ليفربول وآرسنال بشكل مباشر، وهو الأمر الذي لا يرغب الفريق في الحصول عليه خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

بعد مفاوضات الطلائع والزمالك.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من ضم نجم بيراميدز

 

ومن المقرر أن يسعى اللاعبين إلى التأهل بكل قوة وريادة من أجل الوصول إلى الحلم الأكبر الذي تسعى إليه الجماهير المصرية في كل مكان بهدف الوصول إلى البطولة الأهم التي ينتظرها العالم أجمع كل 4 سنوات.

 

وتقام البطولة المقبلة في قطر وسط أجواء تنظيمية جيدة، شاهدها الجميع في بطولة كأس العالم للأندية عندما خاض الأهلي ممثلاً عن إفريقيا فيها أمام الهلال السعودي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وبمشاركة تشيلسي الإنجليزي الذي حصد البطولة بكل قوة.

 

واستقر بنسبة 90% المدير الفني كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على التشكيل الأساسي الذي سوف يواجه به السنغال، حيث يعتمد في الدفاع على ياسر إبراهيم وعلي جبر.

 

ومن المقرر أن يعتمد في الظهير الأيمن والأيسر على فتوح وعمر كمال عبدالواحد، بالإضافة إلى لاعبي خط الوسط محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي، حيث أدى الأخير بشكل جيد واستطاع أن يكون أحد أبطال المباراة بجانب ياسر إبراهيم المحارب في خط الدفاع.

 

ويفاضل المنتخب الوطني بين مصطفى محمد وعمر مرموش في الجانب الأمامي، حيث يرغب كيروش في إعطاء الواقع التوازني في الأداء الأمامي، بين الهجوم والدفاع من أجل امتصاص حماس الفريق السنغالي الذي سوف يبدأ المباراة الثانية من حيث انتهت الأولى بالضغط المستمر، مستغلاً عامل الأرض والجماهير لمحاولة هز الشباك مبكراً.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثالث مرة.. موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان، انطلاق المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريق …