fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

من داخل غرفة الملابس.. نكشف 3 أسرار لطريقة تدريب موسيماني مع لاعبي الأهلي

كشف أحمد عبد القادر، لاعب هجوم فريق الكرة بالنادي الأهلي، العديد من أسرار الجنوب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، وطريقه تعامله مع اللاعبين.


وقال “عبدالقادر”، أن موسيماني لديه طريقة خاصة في متابعة اللاعبين سواء في التدريبات البدنية أو الفنية داخل الملعب، ويحاول الاهتمام بصحة زملائه من اجل تقديم أداء قوي في الملعب.



وأوضح “عبد القادر”، في تصريحات تلفزيونية، أن موسيماني تحدث مع أكثر من لاعب بسبب زيادة الوزن، من ضمنهم عمار حمدي لأنه من محبي الأكل لكن ولا يظهر عليه زيادة في الوزن نتيجة ذلك وهذه طبيعة جسمه.




وأضاف أنه تواصل مع أكرم توفيق منذ يومين وهو بحالة جيدة ، حيث أنه خضع للعلاج من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في دولة قطر، متمنيًأ عودته هو وعمار حمدي سريعًا في أقرب وقت.



 

وعن الاستعداد لمباراة الهلال السوداني القادمة، أكد أن المباراة هامة للغاية من أجل تخطي دور المجموعات، ولا يريد موسيماني الدخول في أي تفاصيل أخرى من أجل حسم المباراة مبكرًا والصعود لربع النهائي.


وأشار إلى أن اللاعبين مهتمين للغاية بالتركيز في التدريبات، في انتظار عودة زملائنا مع المنتخب بعد انتهاء مواجهة الفراعنة القادمة أمام السنغال يوم 29 مارس.


ويلعب الأهلي ضد الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم 3 أبريل القادم، على ملعب “وي السلام”، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.



وعن مباراة مونتيري المكسيكي في افتتاحية مشوار الأهلي في كأس العالم، عقب قائلًا: “إحنا لعبنا الماتش من غير الدوليين وضغتنا من بداية المباراة، وقدرنا نخطف هدف في الشوط الثاني، ولكن في مباراة بالميراس استقبلنا هدف ولم نتمكن من العودة للمباراة”.


وشدد على أن سبب الخسارة من بالميراس  هو أن اللاعبين فقدوا تركيزهم، لكنا في مباراة الهلال السعودي كنا في غاية التركيز ونجحنا في تسجيل هدفين في أول ربع ساعة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …