fbpx
الأربعاء , 29 مايو 2024

بأمر كولر.. ثنائي لاتيني من العيار الثقيل يقتربان بشدة من الأهلي في الشتاء

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي احتياجاته لإدارة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق القاهري في الموسم الحالي لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي طلب التعاقد مع أحد الثنائي البرازيلي مارسينيو دا سيلفا نجم نادي كاراساكي أو مواطنه بيسولي نجم نادي آفاي في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز الشق الهجومي للفريق الأحمر بالموسم الحالي.

ويرى السويسري مارسيل كولر أن الثنائي قادر على إضافة المزيد للنادي الأهلي في الفترة المقبلة وعودته بشدة لمنصات التتويج سواء المحلية والقارية وتعويض خسائر الموسم الماضي.

كولر يرفض توصية لجنة التخطيط بضم لاعب منتخب مصر

وكان الأهلي قد اكتفى بالتعاقد في وقت سابق مع الثلاثي مصطفى سعد ميسي وشادي حسين من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس مصر على ستاد “الأهلي وي السلام”.

شاهد أيضاً

تفاصيل انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي.. وعماد النحاس يكشف أفضل تشكيل للمنتخب ضد بوكينا فاسو

يبدو أن النادي الأهلي، يسعى إلى التعاقد مع صفقة مدوية خلال الفترة المقبلة، ورغبته في …