fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

كولر يٌحذر من بيعه : قاهر الزمالك خط أحمر.. ” القصة كاملة”

كشفت تقارير صحفية بريطانية في الساعات القليلة الماضية عن رد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على الأنباء المترددة بخصوص إمكانية رحيل اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب المارد الأحمر عن صفوف الأخير في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة ” ديلي ريكورد الأسكلتندية أن نادي سلتيك بطل إسكتلندا ارتبط بشدة اهتمامه بنجم النادي الأهلي اللاعب محمد مجدي أفشة إلا أن تلقى ضربة بسبب إصرار إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بعدم بيعه في الشتاء المقبل.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن محمد مجدي أفشة تم ربطه بالبطل الاسكتلندي سلتيك، إلا أن مدربه السويسري مارسيل كولر يرفض رحيله عن صفوف الأهلي في الفترة المقبلة مٌحذراً الفريق الإسكتلندي بعدم التدخل بشأن نجمه.

وأضاف في حديثه المنسوب أنه سيصر مع إدارة النادي الأهلي لإبقاء اللاعب داخل مصر عقب تم ربط اللاعب الذي يلعب مع محمد صلاح في المنتخب المصري بالانتقال للدوري الأسكتلندي بحسب ما ذكرته الصحيفة الأجنبية.

ونقلت الصحيفة تصريحًا عن السويسري مارسيل كولر لم تكشف عن مصدره حتى الأن حيث قال “أفشة من اللاعبين المهمين في الأهلي وسيكون من المستحيل تعويضه بلاعب آخر”.

كولر يرحب برحيل الثنائي المخضرم في الأهلي وطلب خاص من الإدارة

وأكد في التصريح المنسوب له: “رد النادي وإجابتي واضحان. إنه ليس للبيع سواء على انتقال دائم أو على سبيل الإعارة”.

واختتم حديثه ” في الفترة الحالية الأهلي سيشارك في عدد من البطولات ونريد أن نحافظ على قوة فريق اللعب لدينا وليس إضعافه وأفشة جزء حيوي من الفريق الأحمر”.

وجدير بالذكر أن أفشة البالغ من العمر 26 عاماً ارتبط اسمه في وقت سابق بالانتقال لصفوف نادي سبور التركي خلال فعترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث انضم لصفوف النادي الأهلي في صيف 2019 قادماً من نادي بيراميدز ولعب مع المارد الأحمر 144 مباراة، أحرز فيهم 29 هدفًا وصنع 32 آخرين.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب في إطار منافسات دور ربع النهائي من فعاليات بطولة كأس مصر النسخة السابقة.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد الأهلي وي السلام.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …