fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. فيوتشر يشترط على الأهلي منحه الداهية للتفريط في نجم الفريق

اشترطت إدارة نادي فيوتشر إف سي، العديد من الأمور المادية والأخرى الفنية الخاصة باللاعبين، وذلك من أجل تجديد عرض الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في صفوف الفريق.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن نادي فيوتشر يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين من صفوف الفريق من أجل الموافقة على إعادة كريم نيدفيد لاعب وسط الملعب إلى الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يرحب بضم الأجنبي الداهية بعد نجاح صديقه في الأهلي

وأضاف المصدر، أن نادي فيوتشر جدد عرضه لضم الثنائي الأهلاوي محمد محمود وزياد طارق لاعبي الفريق الأحمر من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي يتطلع إليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يريد الحصول على نيدفيد مرة أخرى، ولكن فيوتشر اشترط أن يحصل على الثنائي عن طريق الإعارة من أجل مشاركتهما مع الفريق في المباريات المحلية والأخرى الإفريقية في الكونفدرالية.

ومازال النادي الأهلي يبحث عن اللاعبين الذين رحلوا عن الصفوف عبر الإعارة، وينتظر أن يكونوا على قدر متميز للغاية، على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يبذلوا قصارى جهدهم لتحقيق المستوى اللائق للغاية.

نادي فيوتشر يجدد عرضه مع الأهلي بعودة كريم نيدفيد مقابل الحصول على زياد طارق ومحمد محمود ويحاول إقناع الأهلي بالموافقة على هذا العرض، نظراً لأنه يريد الثنائي بعدما علم أن الأهلي في حاجة ماسة لخدمات اللاعبين المميزين.

ويرغب الفريق الأحمر في الحصول على عدد من المميزين في الصفوف، وأن ينتقل إلى مرحلة الحصول على لاعبين كثر من الدوري المصري أولاً، إلا بعد الوصول إلى اللاعبين الآخرين الذين تمت إعارتهم قبل ذلك.

كريم نيدفيد أحد أهم اللاعبين الذين تطور مستواهم بشكل قوي أثناء الإعارة، وبعد التعافي من الإصابات التي لحقت به خلال الفترات الماضية نتيجة التأهيل الخاطيء.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …