fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر يفاجئ نجم الأهلي قبل انتقالات يناير: ارمي بياضك قبل فوات الآوان

فاجأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عدد من اللاعبين المميزين بالحديث عن الفرصة الأخيرة في الصفوف قبل فوات الآوان والاستغناء الرسمي عنهم في انتقالات يناير المقبل.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة أن يكون كل اللاعبين حاصلين على الفرصة الأكبر للمشاركة، إذا قاموا باتباع التعليمات القوية والمميزة في الصفوف الحمراء، وساهمت في أن يكونوا أحد اللاعبين المميزين.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فيوتشر يشترط على الأهلي منحه الداهية للتفريط في نجم الفريق

وطالب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من طارق زياد لاعب النادي الأهلي أن يجيد الأمور الفنية خلال الفترة المقبلة من أجل عدم الاستغناء عنه في الصفوف الحمراء، وأن يكون أحد اللاعبين الذين يتقنون الجوانب الدفاعية بحماس وإجادة.

وشدد كولر لطارق على أنه يجب أن “يظهر حماسه”، وينفذ التعليمات من أجل ضمان البقاء وعدم الرحيل في الانتقالات الشتوية المقبلة أو الاستغناء عن خدماته بلا رجعة.

وأبدى طارق حماسه الكبير للغاية، خاصة في ظل المنافسة الصعبة بعودة بيرسي تاو إلى الجبهة الخاصة بالجناح بجانب كريم فؤاد وطاهر طاهر الذي، ما يجعله يتطلب الأداء بشكل بدني ومتوازن جيد.

وناشد المدير الفني اللاعب أن يتمسك بكل الفرص التي سوف يمنحه إياها من أجل الوصول إلى التوليفة التي من خلالها تجعله يعتمد عليه بشكل دائم في الصفوف.

الأهلي سوف يواجه المقاولون العرب مساء غد في المواجهة المرتقبة ببطولة كأس مصر في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويعكف على الوصول لكل البطولات بلا توقف واستعادة أمجاد المواسم الماضية التي كان فيها مستحوذاً على كل شيء.

شاهد أيضاً

بفرمان ناري من محمود الخطيب.. عقوبة تاريخية ضد ثلاثي النادي الأهلي

صدّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على توقيع العقوبة التاريخية على ثلاثي الفريق الكروي …