fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كواليس غضب نجم الأهلي وخوفه من الرحيل بسبب المسمار.. “تفاصيل جديدة”

بات أحد نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تواجه شبح الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد خروجه بصفة مستمرة من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر وعدم المشاركة في المباريات منذ انطلاق الموسم الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يخشى الخروج من أسوار القلعة الحمراء من قبل إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب في أقرب وقت خاصة أنه أصبح بعيداً عن المشاركة مع الفريق الأحمر وتراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الماضية.

ويعيش محمد هاني حالة من الغضب الشديد في الفترة الحالية بسبب عدم الاعتماد عليه بشدة من قبل السويسري مارسيل كولر بعدما كان ضمن العناصر الأساسية في الفترة الأخيرة كما يحاول وضع ذاته في تركيز تام خلال الفترة القادمة خوفًا من رحيله عن الفريق في أقرب فرصة.

قصة صور.. محمد هاني فى مهمة استعادة لقب "قائد الجبهة اليمنى" مع الأهلي -  اليوم السابع

وافتقد محمد هاني مركزه الأساسي في تشكيلة الأهلي بعد عودة أكرم توفيق من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وأصبح يٌحظى بدقائق معدودة تحت قيادة مارسيل كولر بعد تألق الأول بشدة وبات حديث الكرة المصرية في مركزه.

ولم تتوقف خسائر محمد هاني عند هذا الحد حيث خسر أيضاً مكانه الأساسي في منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وأصبح بعيداً أيضاً عن خوض تجربة الاحتراف.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

قائمة الأهلي هذا الموسم مكونة من :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين

شاهد أيضاً

بفرمان ناري من محمود الخطيب.. عقوبة تاريخية ضد ثلاثي النادي الأهلي

صدّق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على توقيع العقوبة التاريخية على ثلاثي الفريق الكروي …