fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بأمر كيروش ثلاثي الأهلي في المنتخب رسميًا.. رد خاص من موسيماني

يتمنى لاعبو فريق كرة القدم بالنادي الاهلي تقديم أفضل مستواياتهم الفنية الفترة القادمة والثبات على المستوى في جميع المباريات سواء محلية أو في البطولات الأفريقية.

 

ويهتم مجلس إدارة الاهلي برفع أسهم لاعبو الفريق ورفع قيمتهم السوقية سنويًا، ليكونوا الأفضل بين لاعبي القارة الافريقية، والذي لن ياتي سوى ببذل الجهد والعرق داخل الملعب.


وتلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة مفاجأة غير متوقعة، خلال المران الصباحي للفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري العام.



تفاصيل انضمام ثلاثي الاهلي للمنتخب

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن البرتغالي كارلوس كيروش، استقر على ضم ثنائي جديد من فريق الأهلي لمنتخب مصر، مع عودة المغضوب عليه لقائمة الفراعنة.


يأتي هذا القرار في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه الثلاثي مع الأهلي في بطولات الدوري ودوري أبطال أفريقيا، وفي كأس العالم للأندية التي حصد فيها المارد الأحمر الميدالية الذهبية.



وحرص ضياء السيد، مدرب عام منتخب مصر، برفقه روجر دى سا وجيرارد مور المساعدان في جهاز المنتخب، على حضور مران الأهلي اليوم، الاثنين، في ملعب مختار التتش.



وعقد أعضاء الجهاز الفني جلسة مع أكثر من لاعب من المرشحين للانضمام لقائمة منتخب مصر، ستعدادا لمواجهتي السنغال المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويلعب منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 25 مارس في ستاد القاهرة، والعودة يوم 29مارس في السنغال.

 

واطمأن محمد أبو العلا طبيب المنتخب على حالة اللاعبين المصابين وهم أيمن أشرف وياسر إبراهيم، باعتبارهما من المرشحين للانضمام لمنتخب مصر.


وأكدت المصادر أن الثلاثي الأبرز انضمامهم للمنتخب الفترة القادمة وبالتحديد قائمة الفراعنة هم محمد هاني، ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف.



وياتي ذلك بسبب اعتزال عبد الله السعيد، ليكون بدلًا من أفشة، ومحمد هاني بدلًا من أكرم توفيق المصاب بقطع في الرباط الصليبي، ومحمد شريف كما هو في القائمة.



وأضافت المصادر ان موسيماني التقى بأعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، وأكد لهم عن رضاءه التام في استدعاء أي لاعب من الفريق يحتاجه المنتخب الفترة القادمة من أجل التأهل لكأس العالم.


وأشارت المصادر إلى أن موسيماني يتمنى صعود منتخب مصر لنهائي كأس العالم، من  أجل أن ترتفع القيمة السوقية للاعبو الأهلي المنضمين لقائمة الفراعنة، ويكتسبوا خبرة دولية كبيرة.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …