fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أسوأ القرارات.. الزمالك يستقر على التخلص من صانع ألعاب الأهلي

يبحث كل فريق عن عدد من الصفقات التي تضيف إلى الفريق خلال الانتقالات المقبلة، ولعل الانتقالات الصيفية بدأت مبكراً مشتعلة بسبب استقدام البرتغالي المميز جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك.

 

وقرر الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك التخلي عن اللاعب الملعب بـ”صانع ألعاب الأهلي”، من قبل الجماهير الحمراء وذلك بسبب هبوط مستواه خلال الفترة المؤخرة مع الفريق.

 

ويسعى الزمالك إلى التخلص من محمود علاء صاحب تمريرة القاضية لمحمد مجدي “قفشة”، في مباراة نهاية القرن الإفريقي بين الفريقين على بطولة كأس الأمم الإفريقية التاسعة التي حصل عليها الأهلي بقوة ونجاح كبيرين.

 

ومن المقرر أن يتم إخطار اللاعب بكافة التفاصيل الخاصة برغبة الزمالك بعدم استكمال عقده خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة اللاعب إلى الاستمرار في القلعة البيضاء، وتقديم مستوى مميز على الصعيد الفني خلال الفترة القادمة.

 

وترى إدارة الزمالك أن علاء يحتاج إلى بعض التدعيم الفني من أجل تحقيق الاستفاقة والتراجع في القرار الخاص بالاستغناء عن خدماته، وذلك بعدما قام بعدد من التحركات السلبية الخاطئة في المباريات الماضية.

 

إقرأ أيضاً:

الاتفاق تم بعد تراجع موسيماني عن قراراه.. الأهلي يستهدف ضم الثنائي في انتقالات الصيف

 

ويفكر الزمالك في ضم عدد من الصفقات الدفاعية خلال الفترة المقبلة، بعد التناقش مع جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، خاصة لما يتميز به من إمكانيات مميزة على كافة الأصعدة.

 

قاد سوء الحظ علاء إلى أن تصفه جماهير الأهلي بـ”صانع الألعاب” نظراً لأن كل الكرات التي يجتهد بإخراجها من أمام المرمى ترتد إلى المهاجمين في القلعة الحمراء ليقتنصوها في الشباك وأبرزها مباراة نهائي إفريقيا للنسخة قبل الماضية.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك إلى تحقيق الفارق في كافة الأصعدة وعلى كافة الخطوط، خاصة أن القلعة الحمراء تسعى إلى التواجد بشكل مؤثر في الدوري العام وعدم تركه مرة أخرى إلى الزمالك.

 

وحقق الزمالك بطولة الدوري العام المنصرم، بينما عكف النادي الأهلي على صناعة المجد الخارجي بتحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية مرتين متتاليتين، وبرونزية كأس العالم لمرتين متتاليتين أيضاً في المشاركات المميزة في البطولة.

 

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً مع بيراميدز مساء غد في الدوري العام، يعقبه لقاء هام للغاية أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …

تعليق واحد

  1. طيب ما نتخلص من عمرو السولية اللي حط جول في نفسه بالمرة