fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

صفقة هجومية كبرى يرصدها الأهلي في الصيف و17 مليون جنيه تحل اللغز

يسعى النادي الأهلي إلى حسم كل الصفقات الصيفية خلال الفترة الجارية التي يحتاجها الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر والذي يضع عينه على عدد من اللاعبين المميزين.

 

وينتظر النادي الأهلي وإدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق حسم كل الأسماء من أجل الدخول في مفاوضات مباشرة معها بهدف الحصول على اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى موسيماني إلى استقدام أحمد عاطف لاعب وادي دجلة المعار إلى صفوف فيوتشر “إف سي”، وذلك بعدما نال إعجاب شديد من جانب النادي الأهلي والجهاز الفني، حيث أن الفريق يرغب في الحصول عليه نهاية الصيف الجاري.

 

ودخل نادي الزمالك في الصفقة المميزة، بينما ينتظر بيراميدز أن تنتهي المفاوضات من أجل وضع رقم خيالي يفوق كل التوقعات، خاصة بعدما خطط إيهاب جلال الحصول على اللاعب هو الآخر.

 

إقرأ أيضاً:

الاتفاق تم بعد تراجع موسيماني عن قراراه.. الأهلي يستهدف ضم الثنائي في انتقالات الصيف

 

وقدم جوزوفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك العديد من الملفات الهامة والرئيسية بعد التوقيع رسمياً لمدة موسم ونصف في الصفوف بشكل رسمي، وقيادته المباراة المقبلة من المكان المخصص للقيادة الفنية داخل الملعب.

 

وشاهد فيريرا المباراة من المقصورة الرئيسية بين الزمالك والجونة والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين لهدف وحيد في الدوري العام، بينما قاد أسامة نبيه اللقاء من على مقاعد البدلاء.

 

ويتواجد بند في اللاعب يحل اللغز بالنسبة لنادي فيوتشر الذي يرغب الاحتفاظ بخدمات عاطف لفترة إضافية مقبلة، يفيد البند بأن فيوتشر له الأحقية لضم لاعب وادي دجلة نظير دفع 17 مليون جنيه للإدارة.

 

ودخل نادي الزمالك في الصفقة خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الحصول على اللاعب بأوامر من الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض، ولكن إدارة فيوتشر ترغب هي الأخرى في الإبقاء على عاطف.

 

وتراجع النادي الأهلي في ضم أحمد رفعت مهاجم الفريق بعدما تعالت الأصوات داخل مجلس إدارة الأهلي، والتي شددت على عدم استقرار مستوى اللاعب على الصعيد الفني خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

مصدر يفجر مفاجأة مدوية بشأن وجود 7 لاعبين على رادار الأهلي

تشهد الفترة المقبلة، وجود العديد من الاجتماعات بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، …