fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بأوامر موسيماني.. «المُتقلب» مُستمر في الأهلي وانقسام جماهيري حول القرار المُثير

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن خريطة الراحلين عن الفريق بالموسم الجديد.

ويستعد النادي الأهلي، لعرض عدد من اللاعبين للبيع والاعارة بأوامر من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض خروج صلاح محسن مهاجم الفريق بالصيف.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة، عن تلقي صلاح محسن مهاجم الفريق بعض العروض الخليجية للرحيل على سبيل الإعارة.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ”AhlyNews “، أن المدير الفني للفريق، رفض فكرة خروج اللاعب نظرًا لاحتياج خدماته والاعتماد عليه، بعدما نجح في استعادة جزء كبير من مستواه الفني.

وشارك محسن مع فريقه في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدفين في مباراة أحرز خلالها هدف والتي أقيمت مساء أمس على ملعب السويس الجديد بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وتباينت الآراء بين جماهير الفريق الأحمر على مواقع السوشيال ميديا، ما بين مؤيد ومعارض للقرار الذي اتخذه المدير الفني.

وأثنى عدد من الجماهير، على قرار المدير الفني حيث يروا بأن اللاعب ما زال صغير في السن وعاد إلى مستواه الفني وأصبح يُعتمد عليه في الخط الأمامي ويستحق فرصة جديدة.

فيما رأت بعض الجماهير الأخرى، أن اللاعب كان يحتاج للخروج ولو سنة على سبيل الإعارة، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.

وحقق المارد الأحمر فوزًا هامًا على المصري البورسعيدي، برباعية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وحصل الفريق على راحة سلبية من تدريبات اليوم بأوامر بيتسو موسيماني المدير الفني لالتقاط الأنفاس، قبل الاستعداد لمواجهة الجونة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة، والذي نجح في الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد، بنفس الجولة. 

شاهد أيضاً

البداية مع الألومنيوم.. الكشف عن المباريات التي تنتظر الأهلي حتى نهائي كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الأهلي أمام الألومنيوم في ضربة …