fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بإقدام ميسي.. الأرجنتين تصعق كرواتيا بثلاث أهداف وتصعد للنهائي (صور وفيديو)

حسم منتخب الأرجنتين تأهله للمباراة النهائية من مونديال قطر 2022، عقب انتصاره بسهولة على نظيره الكرواتى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد “لوسيل”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى، حيث يسعى ميسي إلى حصد اللقب الغالي له في تاريخه، لاسيما أنه يأمل في الحصول على الكأس الذهبية.

بدأت المباراة في الشوط الأول وسيطر منتخب كرواتيا على المباراة بالكامل ولكن لم تكن هناك هجمات خطيرة على مرمى إيمليانو مارتينيز حارس التانجو وكان هناك تفوق دفاعي خلال الفترة الأولى من المباراة.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة وسجل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 34 ثم ضاعف جوليان ألفاريز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 39 بعد مجهود فردي رائع واختتم ألفاريز النتيجة بالهدف الثالث  في الدقيقة 70 بعد مجهود فردي رائع من ليونيل ميسي.

وأصبح ميسي يملك 25 مباراة في تاريخ مشاركاته بقميص راقصي التانجو في كأس العالم، ليتساوى مع أسطورة ألمانيا السابق ماتيوس في الصدارة، ويتخطى البرغوث النجم السابق ميروسلاف كلوزه الذى شارك في 24 مباراة بالمونديال.

ومن المقرر أن يصطدم منتخب الأرجنتين في نهائي النسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم الذى يقام الأحد المقبل، مع الفائز من مباراة فرنسا والمغرب التي تقام غدا الأربعاء، فيما سيلعب منتخب كرواتيا مع الخاسر من المواجهة الأخرى على المركز الثالث يوم السبت المقبل.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …