fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

وليد صلاح الدين يحذر الخطيب: الأهلي سيعاني في دوري أبطال أفريقيا حال عدم ضم هذا اللاعب

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عن وجود النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، حيث يأمل الفريق الأحمر، في استعادة اللقب الإفريقي الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، حيث ضمت المجموعة صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني، حيث تنطلق منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يومي ١٠-١١ فبراير من العام المقبل.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بثلاثية نظيفة، على الاتحاد في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ملعب الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز، حيث سجل هدف الأهلي الأول بيرسي تاو في الدقيقة 12 من متابعة لتسديدة أحمد عبد القادر، وأضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 32 برأسية من كرة علي معلول العرضية، واختتم أكرم توفيق الثلاثية في الدقيقة 90 من تمريرة محمد مجدي أفشة.

وعلق وليد صلاح الدين، نجم الكرة المصرية السابق، على قرعة دوري أبطال إفريقيا، ومشوار الفريق الأحمر في البطولة، في اطار رغبة الفريق في الحصول على اللقب، والعودة من جديد إلى منصات التتويج، حيث يرغب الفريق الأحمر في حصد اللقب واستعادة اللقب المفقود بالنسبة للقلعة الحمراء.

وأكد وليد صلاح الدين في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت اف ام، الأهلي يحتاج للتعاقد مع ظهير أيسر سوبر في الفترة القادمة، الأهلي ينتظرة مواجهات نارية في دوري أبطال أفريقيا المجموعة صعبة، وعلي معلول سوف يعاني في ظل تقدمه في السن، وكمان خلال الفترة القادمة هناك 3 توقفات دولية.

وتابع: “الأهلي لديه مباريات نارية في دوري الأبطال يخرج من صن داونز إلى الأهلي وإلى القطن، ولذلك يجب أن يكون عنده سلاح قوي عشان متوقع أن معلول يعاني، علي معلول من أهم مفاتيح لعب الأهلي في السنوات الماضية ولاعب مؤثر بشكل قوي، ويجب على الأهلي التفكير في بديل سوبر لتعويضه من الآن ويكون بديل قوي”.

وأشار إلى أن محمد أشرف لاعب واعد وكويس  وكمان كريم فؤاد بس بيلعب في مركز الجناح الأيمن، وكولر مطالب في الفترة القادمة بالتفكير في تثبيت تشكيل الأهلي وذلك للحفاظ على درجة الانسجام والتأقلم بين اللاعبين في المستطيل الأخضر، وحال حدوث ذلك ستكون الفاعلية بين اللاعبين كبيرة

شاهد أيضاً

فرصة ذهبية.. مازيمبي يؤجل صدام مارسيل كولر المشتعل مع ثلاثي الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …