fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بالأرقام.. «ماذا فعل الأهلي من قبل أمام بيراميدز والأسيوطي سابقا؟»

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة صعبة ونارية في الدوري الممتاز، من اجل العودة لصدارة بطولة الدوري من جديد، والتأكيد على أنه ينافس بقوة هذا الموسم.



واستطاع الأهلي الفوز بشق الأنفس على فريق المريخ السوداني أمس السبت، بنتيجة 3/2، في إطار منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 



ويستضيف ستاد السلام في الثامنة من مساء الثلاثاء القادم، مباراة قوية في  الصراع على صدارة الدوري الممتاز، بين فريقي الأهلي وبيراميدز في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن بالدوري الممتاز.




ويواجه موسمياني المدير الفني للأهلي، نظيره إيهاب جلال مدرب بيراميدز للمرة الأولى مع فريقه الجديد، في محاولة من موسيماني لتحقيق الفوز الأول له مع الأهلي على الفريق السماوي.



ولم يخسر الأهلى وبيراميدز حتى الآن أي مباراة في بطولة الدوري فخاض كل منهما 7 مباريات، لم يعرفان طعم الخسارة خلالها، وتعادل المارد الأحمر مباراة واحدة، بينما الفريق السماوي مباراتين.



جمع الأهلي 25 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما جاء بيراميدز متصدرًا للبطولة برصيد 26 نقطة، وحل الزمالك ثالثًا برصيد 22 نقطة.


 

أرقام مميزة جمعت بيراميدز ضد الأهلي

التقى الأهلي فريق بيراميدز  في 12 مباراة، ويعتبر الأخير هو الفريق الوحيد الذي تعادل مع المارد الأحمر في المواجهات المباشرة، وحقق الفوز في 4 مباريات ومثلهما للأهلي بالمسمى القديم والجديد، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل.



بيراميدز هو الفريق الأول في التاريخ الذي فاز 4 مباريات متتالية على الأهلي في بطولتين مختلفتين، كأس مصر والدوري العام.



حقق بيراميدز انتصاراته الأربعة المتتالية على الأهلي جاءت في وجود 3 ملاك مختلفين، هم محمود الأسيوطي، تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودي، سالم الشامسي من الإمارات.



يتصدر لاعبان من الأهلي وواحد من بيراميدز قائمة الأكثر تسجيلًا في مباراة الفريقين، وهما وليد سليمان ومؤمن زكريا وإيريك تراوري من الأسيوطي سابقًا، برصيد هدفين.


ولم يحقق موسيماني أي فوز على بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، ويبقى السوبسري رينيه فايلر هو المدرب الوحيد الذي حقق انتصاراً على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …