fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل.. سموحة السكندري يطلب رسمياً التعاقد مع مظلوم الأهلي

طلب نادي سموحة السكندري بشكل رسمي التعاقد مع مظلوم النادي الأهلي الذي خرج من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وخرج حسن من الحسابات الرسمية للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية، حيث ناشد الفريق الكروي الأول بتجهيز اللاعب في أكثر من مناسبة ليكون بديلاً لصلاح محسن ولكن لم يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسام حسن أصبح على رادار نادي سموحة السكندري لاستعادته مرة أخرى في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل دعم اللاعب لوجهة النظر بسبب عد المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي.

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الحادية عشر في الدوري العام.

 

ولم يشارك حسن إلا في الدقائق الأخيرة للمباراة رغم الفوز بأربعة أهداف، حيث كان يتطلع الحصول على الفرصة مبكراً لإثبات جدارته والسعي إلى التقدم في الأمام من أجل تسجيل الأهداف التي تعد الهدف الأول والأفضل لأي مهاجم.

 

إقرأ أيضاً:

3 ضربات موجعة للأهلي قبل مواجهة بيراميدز في الدوري.. تفاصيل مهمة

 

وطلب نادي سموحة بشكل رسمي من النادي الأهلي التعاقد مع لاعبه السابق، ونجم أهلي طرابلس الليبي سابقاً، والذي كان له صولات وجولات رائدة مع الفريق السكندري وقاده في أكثر من مناسبة هامة لتحقيق الفارق.

 

ويريد الفريق السكندري الوصول إلى أفضل تشكيل، بينما كان حسام حسن اللاعب الأفضل في الفريق والمبني عليه الخطط الفنية، نظراً لإجادته وتهديفه واقتناصه العديد من الكرات الصعبة في الأوقات الصعبة.

 

ويرغب النادي الأهلي في الاحتفاظ باللاعب الذي انتقل حديثاً إلى صفوفه من أجل الوصول إلى المستوى الأمثل للفريق ككل والخط الأمامي، خاصة أن حسام حسن أحد أبرز اللاعبين على كافة الأصعدة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” للنادي الأهلي، رسالة دعم إلى حسام حسن من أجل أن يكثف مساعيه الرائدة للوصول إلى التشكيلة الأساسية لموسيماني خلال الفترة المقبلة.

 

وقد يوافق حسن إلى الانتقال لصفوف فريقه السابق، إذا استمر حبيس دكة البدلاء ولا يشارك مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …