fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ثلاثي الأهلي يرفضوا قرار موسيماني داخل التتش قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

رفض ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قبل مواجهة بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز سبورت، مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

 


وقرر كل من أيمن أشرف وكريم فؤاد ولويس ميكسوني ثلاثي الفريق، التواجد داخل التتش واستمرار تدريباتهم رغم قرار موسيماني، إراحة الفريق.

 

وجاء تواجد الثلاثي من أجل استمرار تدريباتهم للحاق بالفترة المقبلة، خاصةً أيمن أشرف مدافع الفريق الذي يواصل برنامجه التأهيلي.

 

ويعاني أيمن أشرف من إصابة في الركبة منذ منافسات بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، ولا يزال يغيب عن المباريات حتى الآن.

 

ومن المنتظر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية، مساء غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، قبل العودة للمباريات المحلية.

 

وقرر المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب تحقيق الفوز وقبل الاستعداد لمواجهة بيراميدز سبورت بالدوري العام.

إقرأ أيضًا:

 

 

مصدر يكشف لـ AhlyNews طلبات موسيماني التعاقدية في الصيف

وعبر المارد الأحمر مباراة الفريق السوداني بشق الأنفس، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام لحساب الجولة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات.

 

واستطاع الأهلي بهذا الفوز ضد المريخ السوداني، أن يحقق أول ثلاث نقاط بالمجموعة الأولى، ليحتل بها المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط.

 


وأبدى موسيماني سعادته بفوز فريقه في مباراة أمس أمام المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالرغم من الأداء السئ.

 


وأضاف عقب المباراة :”الأهم بالنسبة لنا هو الفوز باللقاء وهو ما حدث ونجحنا فيه، ولم أرى فريقي بهذا الشكل الجيد في أول 10 دقائق وفريق المريخ السوداني لم يلعب بأي خوف أو رهبة عندما سجلنا هدفين”.

 


وتابع :”حاولنا تسجيل المزيد من الأهداف ولكن لم يحدث ذلك، وعانيا من إهدار المزيد من الفرص واليوم أهدرنا فرص رغم أننا سجلنا 3 أهداف”.

 


وأكمل :”علينا أن نكون مسرورون بتحقي الفوز في مباراة لم تكن مباراة سهلة أمام هذا الفريق الخطر للغاية والذي نجح في الحصول على نقطة أمام صن داونز في جنوب إفريقيا”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …

تعليق واحد

  1. اي كلام في أي بطيخ