fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بالتفاصيل.. فرصة جديدة للأهلي لزيادة أوجاع صندوانز والثأر من «الخماسية» في كأس العالم للأندية

أعلن اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم، عن استعداده لتقديم ملف تنظيم بطولة كأس العالم للأندية لعام 2021.



وأقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لسحب تنظيم بطولة العالم للأندية من دولة اليابان خوفًا من تفشي فيروس كورونا، على أن يتم دراسة الملفات المقدمة من الدول التي تريد تنظيم البطولة في ديسمبر القادم.

 

وقال داني جوردان، رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي، في تصريحات لمجلة “فور فور تو” في جنوب إفريقيا، إن دولته ترغب في استضافة كأس العالم للأندية بعد انسحاب اليابان من التنظيم.


وحال فوز جنوب أفريقيا بتنظيم كأس العالم للأندية، سيشارك بالطبع فريق ماميلودي صن دوانز بطل الدوري الجنوب أفريقي الموسم الماضي بصفته البطل وصاحب الأرض.



وسيصبح الثلاثي المتأهل رسميًا للمنافسة على كأس العالم، صن دوانز صاحب الأرض، الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا.



ويمًني الأهلي نفسه للثأر مجددًا بعد خماسية صن دوانز في ساحة ملعب “بريتوريا” الذي خسر عليه الأهلي بخمسة أهداف دون رد في بطولة 2018 وخرج من دور الـ16.



ولم تنسى جماهير الأهلي تعليق المذيع التونسي عصام الشوالي في مباراة العودة بين الأهلي وصن دوانز في بريتوريا: «صن داونز سيظل يدفع ضريبة الفوز على الأهلي بخماسية إلى يوم يُبعثون».



ويتمنى جمهور الأهلي مواجهة صن دوانز من جديد والثأر من خماسية بريتوريا، ويكون الثأر بأقدام لاعبو الأهلي وتحت قيادة بيتسو موسيماني.



ويبدو أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون سعيد الحظ إذا تمكنت جنوب أفريقيا من الفوز بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية على أرضها.



وستساهم حالة الحب والعشق بين موسيماني وجماهير جنوب أفريقيا وصندوانز بالتحديد في دخول الجماهير لملعب المباراة ومتابعة مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.



يذكر أن النادي الأهلي توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقيا في النهائي الأفريقي.


احتفل مجلس إدارة النادي الأهلي على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة بحفل «تدشين النجمة العاشرة» على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم.


وتأتي احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» في إطار تطوير شعار النادي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم، بعد أن اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.


إقرا أيضًا..

في احتفالية تدشين النجمة ‏العاشرة.. الاهلي يبهر الجميع بـ10 رسائل رائعة

مفاجأة.. نجم الأهلي الجديد يطلب الرحيل بعد التوقيع والإدارة تتخذ قرار هام قبل مواجهة الجيش بالسوبر

مفاجأة قوية.. الأهلي يهدد علي معلول بالرحيل

عاجل.. نكشف بالتفاصيل إصابة محمود متولي ومدة غيابه عن الملاعب

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …