fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

بالصورة..دليل جديد على توقيع الرباعي للأهلي في انتقالات الصيف

فجر المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري السابق مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص إبرام النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”الإسماعيلي وافق علي انتقال باهر المحمدي للاهلي في الانتقالات الصيفية الحالية”.

فتح الصورة

وتابع في تدوينة أخرى”ثلاثة من نجوم بيراميدز في الاهلي الموسم القادم ،ابراهيم عادل راس حربة دولي ،اسامة جلال مساك ممتاز ،محمد حمدي باك شمال دولي “.

وأضاف”التوقيع لكل منهم ٥ سنوات”.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن هناك مفاوضات جادة بالفعل بين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع نظرائهم بنادي بيراميدز للحصول على خدمات الثلاثي في الميركاتو الصيفي المقبل ولكن حتى الأن لم تتم الصفقة بشكل رسمي لصالح الفريق الأحمر.

ويتمسك نادِ بيراميدز في الفترة الحالية بالحصول على مبلغ مالي كبير نظير الإستغناء عن الثلاثي إبراهيم عادل ومحمد حمدي وأسامة جلال للنادي الأهلي في الصيف القادم خاصةً في ظل رغبة هؤلاء اللاعبين بإرتداء القميص الأحمر.

إبراهيم عادل يتصدر قائمة هدافى بيراميدز فى الكونفدرالية قبل مواجهة الرجاء -  اليوم السابع

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أيضاً في تصريحات خاصة لـ” أهلي نيوز” أن باهر المحمدي مدافع نادي الإسماعيلي بات خارج حسابات القلعة الحمراء في الوقت الحالي ولا نية للدخول في مفاوضات معه لحين اتخاذ رأي البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني بالنادي.

وعلم”أهلي نيوز” في وقت سابق أن اللاعب يقترب بشدة من الانضمام لصفوف نادي الزمالك في الصيف القادم بعد دخول مسؤولو الفارس الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور في مفاوضات قوية لضمه.

شاهد أيضاً

بعد تعيين مخرج أجنبي لمواجهة الأهلي والترجي التونسي.. أول رد فعل من مجلس الخطيب

ظهر رد فعل النادي الأهلي، على قرار تعيين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لمخرج أجنبي وهو …