fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

تدعيمات أم استفزازات.. 5 صفقات استعان بها مرتضى للضغط على الخطيب والأهلي

مع قرب فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا يتوقف الحديث في وسائل الإعلام عن الصفقات المرشحة للتواجد في صفوف الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجاء حكم حبس مرتضى منصور لمدة شهر في قضية سب رئيس القلعة الحمراء، ورفض بيبو كل محاولات الصلح، ليجبر القلعة البيضاء على بعض التحركات في ملف الصفقات!.

 



يبدو أن هناك اتجاه داخل الزمالك للتصعيد ومزاحمة الاهلي في أي صفقة يتم التخطيط لها وذلك ظهر بشكل واضح في بعض الصفقات خلال الأيام القليلة الماضية:

 



-مصطفى شلبي

 

 

 


رغم توقيع مصطفى شلبي للنادي الأهلي في الفترة الماضية، ولكن قرر نادي الزمالك الدخول على الخط والتفاوض مع اللاعب وإنبي من أجل قطع الطريق على القلعة الحمراء في الصفقة.

 


-مصطفى سعد ميسي

 

 

 

يعتبر الجناح الأيمن لفريق سيراميكا كليوباترا مصطفى سعد ميسي من العناصر المطلوبة في صفوف النادي الأهلي وبالفعل نجح أمير توفيق في الحصول على توقيعه، ولكن في الساعات الماضية بدأ نادي الزمالك التحرك للتصعيد ومزاحمة القلعة الحمراء على ضمه.

 

 


-التفاوض مع الزناري

 

 

 

رغم دخوله ضمن حسابات النادي الأهلي في الفترة الماضية، ولكن دخل الزمالك بقوة في مفاوضات مع مدافع فريق طلائع الجيش، ربما بهدف إفساد موقف الأهلي في الصفقة بالتزامن مع احتياج الفريق الأحمر إلى تدعيم الخط الخلفي.

 

 

شاهد ايضا..

 

4 معلومات عن صديق ديانج القريب من الأهلي بقوة في انتقالات الصيف

 

الشوط الأول داخل الأهلي.. ياسين منصور 1-0 محمود الخطيب

 

 

عكس المتوقع| الأهلي يضيف اسم بديل “علي معلول” في القائمة الأفريقية

 

شوبير يحبط الأهلاوية: صفقات الأهلي القادمة ليست ثقيلة.. واستفسرت عن عودة موسيماني

 

بعد توقيعه للأهلي ومناوشات الزمالك| أمير يعرض 7 ملايين في الموسم على الصفقة الجديدة

 

 

الاهلي يحدد اسم المرشح رقم 1 لخلافة ريكاردو سواريش.. وجديد أفشة والرحيل المؤقت

 

 

الشحات في خطر.. الأهلي يضع الرتوش النهائية على صفقة “صاحب الـ20 عاما”

 

 

اتركوني أرحل نهائياً وليس معاراً.. نص رسالة نجم الأهلي إلى الإدارة

 

 

 


-التفاوض صبحي

 

 

 

 

رغم توقيع محمد صبحي لصفوف النادي الأهلي في الفترة الماضية، ولكن دخل الزمالك على الخط بقوة في المفاوضات من أجل إفساد صفقة بديل محمد الشناوي، ويقدم الزمالك عروضا مالية قوية إلى فاركو بالإضافة إلى امكانية انتقال بعض العناصر على سبيل الإعارة وذلك من أجل تصعيب موقف القلعة الحمراء وزيادة قيمة الصفقة من الناحية المالية.

 

 

 

 

-محاولة التقرب من فيوتشر

 

 

 


شهدت الفترة الماضية محاولات من جانب إدارة نادي الزمالك، وذلك من أجل التقرب من إدارة فريق فيوتشر إف سي، على أمل إفساد موقف الأهلي في ضم بعض العناصر خاصة بعد ارتباط محمد رضا بوبو وأحمد عاطف بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء.

 

 

 


ولذلك يخطط مجلس الزمالك في تعقيد موقف القلعة الحمراء في الصفقات من خلال اجبار الفريق الأحمر على دفع مقابل مادي كبير في بعض الصفقات خاصة أن شركة الكرة برئاسة ياسين منصور لديها استراتيجية قوية لتدعيم الفريق من أجل العودة لحصد الألقاب من جديد.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …