fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

زيزو يثير الجدل عن الأهلي ولاعب جديد يوقع مع أمير توفيق..ورئيس الإسماعيلي يتواصل مع الخطيب

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن النادي الأهلي نجح في الجصول على توقيع اللاعب عبد الرحمن رشدان مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد عمر ربيع ياسين في تصريحات تيلفزيونية أن عبد الرحمن رشدان نجم وادي دجلة وقع على عقود انضمام لصفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد لتعزيز الشق الدفاعي للعملاق القاهري.

وأتم بأن الأهلي أنهى تعاقده مع رشدان بعدما وقع على عقود انتقال أيضاً زميله كريم الدبيس الظهير الأيسر لوادي دجلة حيث يأمل الفريق الأحمر في تدعيم صفوفه بعناصر شابة خلال الفترة القادمة.

زيزو يقترب من الدوري الإماراتي

وأوضح الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الدولي أحمد السيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك اقترب بشدة من الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء إلى الدوري القطري في الموسم الجديد.

وأكد عمر ياسين أن هناك عدد من الأندية القطرية تطمح في ضمك اللاعب من صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قبل زيزو.. من هم هدافو الزمالك في آخر 5 مواسم بالدوري المصري؟

وأشار إلى أن المسؤول عن تعاقدات الأندية في قطر هي لجنة تابعة لدوري نجوم قطر وتعمل في الوقت الحالي على احتياجات الفرق في مواسم الانتقالات وتتفاوض لأحد الأندية للتعاقد مع زيزو.

وشددت أن اللجنة استفسرت بالفعل من نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، عن القيمة المادية المطلوبة للتنازل عن عقد زيزو بالصيف الجاري.

وأتم حديثه بأن زيزو لديه شرط جزائي في عقده مع الزمالك يمكن من شأنه الرحيل ولكن يٌفضل اللاعب في الوقت الحالي التفاوض مع ناديه لإتمام الصفقة بعيدًا عن هذا الشرط، حتى يستفيد الفريق الأبيض مادياً من قرار مغادرته.

الإسماعيلي مٌهدد بالإيقاف بعد 7 سبتمبر بسبب 100 مليون

وأكد يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي بأن هناك أزمة جديدة تضرب أروقة الدراويش نتيجة الغرامات المالية الموقعة على القلعة الصفراء.

وأوضح الكومي في تصريحات إذعية أن الإسماعيلي في الفترة الحالية مطالب بسداد مبلغ 100 مليون جنيه في قضايا فخر الدين بن يوسف وشيلونجو وابراهيم حسن وغيرهم.

وتابع في حديثه أن الأمر حالياً في يد حبي الاسماعيلي وقررنا فتح 3 حسابات لاستقبال تبرعات من محبي النادي لو أن هناك 300 مشجع قرروا دفع كل منهم 300 جنيه سيتم حل الأزمة

رسميًا.. الإسماعيلي يُعلن تمديد تعاقده مع باهر المحمدي | يلاكورة

وشدد بأن عدم سداد هذه الأموال قبل 7 سبتمبر سيتم إيقاف القيد ولا أحد يريد المساهمة حتى الأن سواء من المجلس السابق أو الدولة.

يحيى الكومي : أعلى عرض يحصل على خدمات باهر ومجدي

وأكد الكومي في تصريحاته أن في حال موافقة إدارة الإسماعيلي على بيع باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي سيتم مناقشة العرض صاحب الأعلى سعر من أجل رحيلهم.

وتابع أنه حال تبرع عددد من محبي الإسماعيلي سنحل أزمة الإيقاف ولن نبيع أحد بل سنتعاقد مع صفقات، خاصةً أننا نحتاج مهاجم قوي في الفترة المقبلة.

وأضاف الكومي” حتى هذه اللحظة لما نحصل على عرض رسمي لرحيل باهر وعبد الرحمن مجدي من أي نادي، وهو ما يدور في هذا الشأن حديث وكلاء”.

وأنهى” سنرى مطالب الجهاز الفني للإسماعيلي بعد نهاية الموسم عقب الجلسة التي ستعقد حينها وبالفعل واصلت مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتعاقد مع لاعبين وأبدى موافقة، ثم تحدثت مع خالد بيبو ووافق على نقل لاعبين للاسماعيلي ولكن لم أكشف عن تلك الأسماء لحين اتمامها بشكل نهائي”.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …